آخر تحديث: 3 / 12 / 2020م - 10:27 م

القديح.. الشيخ الفرج يفتتح دورة الوفاء الخيرية

جهينة الإخبارية

افتتح الشيخ على الفرج مساء السبت دورة الوفاء الخيرية بالقديح التي تحمل اسم الراحل معتوق منصور آل تريك.

وألقى الشيخ الفرج كلمة الافتتاح مشيداً بالراحل المعتوق واصفاً إنه رجل خدم مجتمعه وتفانى في خدمته ويعد من رجالات القديح الأبرار موضحاً ونحن هنا اليوم نقف لنقول له بأن أعمالك الطيبة خالدة في وجداننا.

.. الشيخ الفرج يفتتح دورة الوفاء الخيرية بالقديحوأضاف ينبغي على رجال الدين احتضان هكذا فعالياتٍ رياضية، مشيراً الى ان الرياضيون هم إخوتنا وهم جزء لا يتجزأ من المجتمع، منوهاً إلى ضرورة التواصل بين الرياضيين وبين رجال الدين.

وقدمت اللجنة المنظمة على دورة الوفاء هدية ودرعاً تذكارياً إلى المدرب الوطني رضا الجنبي بمناسبة صعود نادي الصفا إلى دوري ركاء للمحترفين سلمهما فاضل العبيد ولقمان مدن.

ومن جهةٍ أخرى أهدى كل من رضا المطرود واللاعب حسن الجنبي واللاعب أحمد العلي هدايا إلى الكابتن رضا الجنبي.

وشكر علي آل عبدالرزاق القائمين على دورة الوفاء الخيرية منوهاً أن الدورة تحمل اسم شخصية عزيزة على قلوبنا الراحل معتوق آل تريك مؤكداً أن الراحل يستحق أكثر من هذا.

وأجاب آل عبد الرزاق عن غياب بعض الشخصيات التي تعتبر في مقدمة السلم الاجتماعي في يوم الافتتاح قائلاً ”إن الراحل شخصية كبيرة بعطائها ومن المفترض أن لا ينسى ولن ينسى بإذن الله“ مشيراً ”ربما غيابهم ناتج عن ظروف“.

وعن تكريم اللجنة المنظمة للمدرب الجنبي تحدث آل عبد الرزاق ”إنها لفتة رائعة وجميلة ورضا الجنبي يستحق الكثير“.

.. الشيخ الفرج يفتتح دورة الوفاء الخيرية بالقديحوقال مدرب الفريق الأول بنادي الصفا الصاعد حديثاً لدوري المحترفين لأندية الدرجة الأولى دوري ركاء الوطني رضا الجنبي بأن دورة الوفاء هي فخر للجميع واستمرارها لفترة خمس سنوات دليل نجاحها.

وأشاد الجنبي كثيراً بدور أعضاء اللجنة وبالجهود الكبيرة الواضحة للعيان من خلال العمل المنظم مضيفاً إن استمرارها مطلب كونها تضاهي أكبر الدورات في المنطقة.

وعن رحلة علاجه الخارجية والقريبة جدا اشار بأنه مستعد للرحلة متمنيا دعوات الجميع ومقدم شكره الجزيل لكل من ساهم في تكريمه أو وقف معه وخص بالذكر المدرب الوطني تيسير البدر وعلي عيسى ورضا المطرود حيث يتذكر مواقفهم ولا يمكن أن ينساهم أبداً ومقدم أيضا شكره الجزيل للجنة المنظمة ودعوتهم له لقيادة المباراة الأولى قبل سفره، ولتكريمه له شخصياً الغير مستغرب.

من جانبه تحدث احمد ابن الراحل معتوق آل تريك قائلاً ”باسم والدي وتاج راسي المرحوم الحاج الوجيه معتوق منصور آل تريك والذي أفنى عمره في خدمة بلدة ومجتمعة بكل ما أوتي من قوةِ أشكر القائمين على دورة الوفاء“.

وأضاف: إن ذل هذا على شيء فإنما يدل على رد الجميل من قبل أهل الوفاء «لجنة الوفاء» لأهل هذه البلدة الطيبة الذين قدموا وما زالوا خدماتهم الكبيرة كلاً حسب استطاعته.

وتمنى آل تريك للقائمين على دورة الوفاء مزيداً من التألق والنجاح والتقدم والازدهار والاستمرار سنواتٍ وسنوات مشيراً إن دورة الوفاء هي تخليد وتجسيد لمن كانوا أهلاً لفعل الخير وهذه دعوة لنكن جميعاً خداماً لمجتمعنا في قادم السنين.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
حسن الفرج
[ دبلن ]: 31 / 3 / 2014م - 5:44 م
رحمك الله ابوهاني. افنى عمره في خذمة مجتمعه بدون كلل ولا ملل.
2
سيد مجيد الهاشم
[ دبلن / ايرلندا ]: 1 / 4 / 2014م - 1:06 م
رحمك الله برحمته ابا هاني .. وها هي بصمتك تخلد ذكراك فنم قرير العين ...
3
عمار العنكي
[ قديح الاباء ]: 1 / 4 / 2014م - 2:07 م
ابو هاني شمعة اذابة نفسها لتنير طريق الناس
رحمك الله