آخر تحديث: 4 / 12 / 2020م - 1:42 م

الدمام.. يد الهدى امام القادسية «نكون او لانكون».. الجمعة المقبل

جهينة الإخبارية علي كمال - القطيف

يلتقي الفريق الاول لكرة اليد بنادي الهدى امام نظيره القادسية في ”لقاء تاريخي للوردي كما يحلوا لعشاقه تسميته“ حيث إن الحصول على نتيجة ايجابية يعني الصعود للدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخ النادي في اللقاء الذي يأتي مع ختام تصفيات الصعود للدوري الممتاز لكرة اليد، ويقام يوم الجمعة المقبل على ملعب صالة رعاية الشباب بالدمام ”الخضراء“ عند الساعة الخامسة والنصف مساء.

ويدخل الهدى الطامح لكتابة التاريخ هذا اللقاء بثلاث فرص، في حالة الفوز او التعادل يضمن الصعود مباشرة، أما في حالة الخسارة - لاقدر الله - وفوز نادي المحيط على نادي الجزيرة، يلعب الهدى والمحيط مباراة فاصلة.

ومن المتوقع أن تشّكل وقفة جمهور القطيف مع الوردي علامة فارقة مع الفريق مثلما حدث في اللقاءات الماضية، علما إن الجماهير المحبة لاتحتاج لدعوة لحضور اللقاء الحاسم والمفصلي نحو الصعود..

مرهون: سنقاتل حتى الصعود

شدد لاعب الفريق الاول لكرة اليد بنادي الهدى مرهون الماء على اهمية مباراة القادسية وعبر عنها بمباراة الموت، قال سنقاتل حتى نبلغ حلم الصعود للدوري الممتاز، نسينا مامضى من انتصار او خسارة او تعادل ولانفكر سوى في نقاط القادسية،

واضاف ان الصعود بمثابة الهدية البسيطة لكل شخص عمل معنا وساهم في وصول الفريق لهذه المرحلة من ادارة الفريق والداعمين والجمهور الوفي، باذن الله نفرح جزيرة تاروت والقطيف