آخر تحديث: 3 / 12 / 2020م - 10:27 م

القطيف.. النور والخليج يتقاسمان نقاط الديربي ومضر يلتهم الوحدة‏

جهينة الإخبارية عبدالله الحبيب - القطيف

تمكن النور من معادلة الخليج في دربي كرة اليد السعودية بعد ان كان متأخراً طوال اللقاء حتى آخر الثواني، حيث سيطر الخليج على مجريات الشوط الأول وسط تألق الحارس أحمد محيف.

ووصل الفارق الى 6 أهداف قبل ان يصحو لاعبوا النور في آخر ثلاث دقائق ويقلصوا الفارق ل هدفين لينتهي الشوط الأول بتقدم مستحق للخليج 11×13.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبوا الخليج تألقهم وعادت النتيجة ل فارق ال 7 أهداف بنتيجة23×16 قبل ان يتم استبعاد لاعب النور مجتبى السالم بالبطاقة الحمراء اثر الاحتكاك مع لاعب الخليج عباس السيهاتي.

وفي الدقيقة 27 قرب النور النتيجة لفارق هدف واحد 27×28 ونجح لاعب النور عبد الله العباس في تسجيل هدف التعادل لينتهي اللقاء بالتعادل 28×28، وبهذا وصل الخليج للنقطة 33 بالمركز الثاني وبقي النور ثالثاً برصيد 31 نقطة.

كما حقق نادي مضر فوزاً مستحق ومهم على الوحدة في اللقاء المؤجل الذي جمع بينهما على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف بعد ان سيطر على مجريات اللقاء منذ بدايته وواصل بالتقدم من 4 الي 6 أهداف حتى استطاع ان ينهي الشوط الأول بنتيجة 12×9.

وفي الشوط الثاني واصل مضر تألقه وسط عجز الوحدة في تقريب الفارق التهديفي الي ان انتهى اللقاء بفارق 10 أهداف لصالح مضر بنتيجة 30×20، ووصل بذلك مضر للنقطة 28 في المركز الرابع وظل الوحدة عند ال 15 نقطة في المركز السابع.