آخر تحديث: 3 / 12 / 2020م - 10:27 م

القطيف.. نجم المبارزة «الشطي» يشارك بكأس الأيوب الدولية في الكويت

جهينة الإخبارية عبدالله الحبيب - سنابس

يغادر المملكة مساء اليوم نجم سلاح الشيش بنادي النور لفئة الناشئين محسن يوسف الشطي للمشاركة مع المنتخب السعودي للناشئن في بطولة كأس الأيوب الدولية بدولة الكويت والتي تنطلق غدا الجمعة تحت شعار «السيف من أجل السلام 2014» والتي تنظمها توشيه للتطوير الرياضي التي أسستها البطلتان الكويتيتان بلسم ولولوة الأيوب كمؤسسة رياضية تنموية معنية في البرامج الرياضية بمجال المرأة والطفولة وتطوير المجتمعات من خلال الرياضة.

وتعتبر هذه البطولة النسخة الثانية للبطولة دوليا بعد ان انطلقت لأول مرة عام 2006 بنادي الكويت الرياضي كمبادرة من البطلتين بلسم ولولوة الأيوب لتشجيع المستجدين المبارزين على الاستمرار والتمرين ليكونوا ابطال المستقبل.

بدوره قال مدير البطولة الكابتن أحمد سعد الأحمد أن البطولة تنظم هذا العام دعما لحركة السلام الدولية في توفير الأمان الاجتماعي للاطفال الأبطال الرياضيين لمستقبل افضل لهم، ويشارك بالبطولة 6 دول الى جانب الكويت وهي: السعودية ومصر ولبنان والعراق والاردن وتونس.

واثنى على دور البطلتين بلسم ولولوة الأيوب اللتين قامتا باعداد هذه المبادرة وتنظيم هذا النوع النادر والمميز من البطولات مما يعمل على منحهما مكانة دولية مميزة على العمل الذي تقومان به في مجال الرياضة والطفولة والسلام.