آخر تحديث: 3 / 12 / 2020م - 10:05 م

القديح.. هاشتاق «# أنا _ايجابي_وللقديح_انتمي» لتشجيع نادي مضر

جهينة الإخبارية جمال الناصر - القطيف
ناديا مضر والنور في أحد المباريات السابقة

أطلقت جماهير مضر هاشتاق #أنا_ايجابي_وللقديح_انتمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قبل مباراة فريق اليد مع فريق النور في الدوري الجمعة ومباراته مع الأهلي في الخامس والعشرين من الشهر الحالي تلبية لنداء الإدارة المشرفة على الفريق.

وتساءل رئيس المركز الإعلامي بنادي مضر الإعلامي حسين الربح قائلا ”أين جمهور مضر، هل اكتفوا من البطولات، لماذا هذا العزوف عن تشجيع الكواسر من كانوا سبب الفرحة في القديح“.

وكتب الإعلامي في تغريدة أخرى متعجبا ”هل نسى الجميع كواسر مضر وما حققوه من بطولات وإنجازات للقديح والقطيف“.

وقال المغرد حبيب شويهين ”لقد ذهبت الرابطة للبحرين ونحن معها ولم ننظر من هو الرئيس ومن هم الأعضاء، لأننا ذهبنا جميعا من أجل الكيان“.

وأضاف شويهين ”محبي الكيان المضراوي ناديكم يناديكم، لماذا الابتعاد والجفاء بحق الكيان، أما آن الأوان لفتح صفحة جديدة من أجله“.

ودعا لاعب الفريق منير الخضراوي في تغريدته ”لنتحد جميعا حتى تعود الفرحة للقديح“.

وغرد هاشم السعيدي قائلا ”انثروا بذور الأمل في قلوب الكواسر، واسقوها بالكلام الإيجابي، ساعدوهم حتى يعيدوا أزهار الورد المحمدي من جديد“.

وأكد المغرد رضا عبدالله على أن «تحدي جديد في انتظار القديح، تناسوا الماضي، نحن بحاجة إلى فرح، أعيدوا الابتسامة للقرية الصفيرة، هي بحاجتكم ".

وتحدث جعفر الخاطر أمين صندوق النادي أن الإجتماع مع الرابطة والجمهور كان لشحذ الهمم والحشد الجماهيري لمباراتي الكواسر مع الأشقاء بنادي النور في الدوري والأشقاء بالنادي الأهلي في نصف نهائي الكأس، والتأكيد على دورهم المحوري في المرحلة المقبلة.

ونوه الخاطر أن ثقتنا بالاعبين والجهازين الإداري والفني كبيرة.

يذكر أن جماهير مضر قامت بحملة واسعة في قنوات التواصل الاجتماعي لدعم الفريق، ورجوعه إلى مستواه المعهود إضافة إلى وضع البنرات والعلم المضراوي فوق المنازل.