آخر تحديث: 4 / 12 / 2020م - 1:42 م

القطيف.. النور في ضيافة الوحدة والصفا يواجه بطل الدوري

جهينة الإخبارية عبدالله الحبيب

تتواصل منافسات الدوري الممتاز لكرة اليد اليوم حيث يواجه الصفا ضيفه الأهلي على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف في تمام الساة الرابعة عصراً، ويحل النور ضيفاً على الوحدة في نفس التووقيت على صالة الشرائع بمكة المكرمة.

الصفا × الأهلي

يعني اللقاء الشيئ الكثير بالنسبة للصفا لمواصلة تثبيت أنفسهم كفريق رابع في بطولة النخبة بجانب الاهلي والخليج والنور حيث لازال المقعد الرابع حائراً بين الصفا ومضر حيث يملك الصفا 27 نقطة من 20 مواجهة وتبقى له مواجهتين أحداهما أمام الأهلي والأخرى أمام الجيل بينما يملك مضر 29 نقطة من 21 لقاء وتبقى له مواجهة واحدة فقط امام العدالة نهاية الأسبوع الجاري.

اما الأهلي يدخل اللقاء بعد أن توج نفسه بطلاً للدوري الممتاز قبل أنتهاء الدوري بجولتين أثر فوزه على منافسه الخليج الأسبوع الماضي.

ومن المتوقع ان يريح المدرب التونسي المعتز لاعبيه الأساسيين للقاء دور الأربعة ببطولة كأس الأمير سلطان بن فهد حينما يواجه مضر نهاية الأسبوع الجاري، وبكل تأكيد ستكون الكلمة لجمهور الصفا الذي تواجد في الجولات الأخيرة بكثافة مسانداً فريقه والذي وصل لدور الأربعة في مسابقة الكأس.

الوحدة × النور

يعتبر لقاء النور والوحدة تحصيل حاصل نوعاً ما بعد أن ضمن النور تواجده ببطولة النخبة وفقدان المنافسة على الدوري والخروج المر من الكأس أمام الصفا لكنه يعد بمثابة الأعداد لبطولة النخبة والعودة لأجواء الأنتصارات، اما الوحدة والذي يحتل المركز الثامن بالأضافة للخروج من بطولة الكأس.