آخر تحديث: 4 / 12 / 2020م - 1:42 م

كرة اليد.. النور يخسر أمام الوحدة.. والصفا يهزم بطل الدوري

جهينة الإخبارية عبد الله الحبيب - القطيف

تفوق الوحدة على ضيفه النور بنتيجة 25×24 في اللقاء الذي جمعهما على صالة الشرائع بمكة المكرمة، وفي اللقاء الثاني تغلب الصفا على الأهلي بطل الدوري بنتيجة 32×28.

الوحدة × النور

حقق الوحدة فوزاً معنوياً على النور بنتيجة في اللقاء الذي جمع بينهما على صالة الشرائع بمكة المكرمة ضمن مؤجلات الدوري الممتاز لكرة اليد، دخل النور بتشكيلة مغايرة عن المباريات السابقة مع نقص العناصر المؤثرة في الفريق.

وبدأ اللقاء مثيراً بهدف لهدف حيث بان واضحاً على لاعبي الوحدة الرغبة في تحقيق نتيجة ايجابية من خلال الروح والحماسية التي ظهروا بها في الشوط الأول الذي أنتهى بالتعادل 11×11.

في الشوط الثاني أستمرت الإثارة حتى آخر الثواني إلى أن حسمها الوحدة بفارق هدف وأنتهى اللقاء بنتيجة 25×24 للوحدة ليصل بذلك للنقطة 17 متعادلاً مع الترجي في المركز السابع.

يذكر ان الانتصارات غابت عن الوحداويين في ال 6 جولات الأخيرة.

الصفا × الأهلي

وفي اللقاء الآخر تغلب الصفا على بطل الدوري الممتاز لكرة اليد الأهلي بنتيجة 32×28 في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الاثنين على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف.

وحافظ الصفا على اماله في بلوغ بطولة النخبة بعد تأهل أندية الأهلي والخليج والنور، فيما بقي المقعد الرابع حائراً بينه وبين مضر بعد تعادلهما في النقاط برصيد 29 نقطة.

وتنص لائحة الأتحاد السعودي لكرة اليد على أن يتم اعتماد فارق الأهداف لتحديد المتأهل في حال تعادلهما في النقاط بعد نهاية الجولة القادمة لتحديد المتأهل الرابع لبطولة النخبة والتي ستقام على أرض بطل الدوري «جدة».