آخر تحديث: 28 / 11 / 2020م - 1:22 ص

نواعم سيهات يشاركن نادي الخليج فرحة الصعود لدوري جميل

جهينة الإخبارية ملاك ال هلال - الاء المزعل - سيهات

أبدت فتيات وسيدات مدينة سيهات بمحافظة القطيف فرحتهن بتأهل فريق كرة القدم بنادي الخليج لدوري جميل وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيسبوك.

وعبرت عدد منهن عن متابعتهن الى اخبار مباريات نادي الخليج، مشيرات الى واهتمامهن بالجانب الرياضي الخاص بمدينتهن ولم يقتصر ذلك على المقيمات في سيهات بل شاركتهن المغتربات أيضاً.

عروبة النصروذكرت عروبة النصر أن اهتمامها للجانب الرياضي كان لرؤية تجربة المجموعة التي تحملت عاتق التطوير وإدارة النادي وقد أثبتت الإدارة جدارتها حيث ارتقت وحققت النجاح ودليل ذلك اجتذاب النادي لجماهير من خارج سيهات والمناطق المجاورة

وأضافت أن نادي الخليج يمثل صورة حقيقية للتعايش الجميل بين أفراد الوطن من خلال الأيدي التي بادرت بالدعم.

وأوضحت أن نجاح الفريق وفرحته لم تكن حكراً على مدينة سيهات فقط بل لكل من يؤمن بأن لكل مجتهدٍ نصيب والخليج استحق هذا الفوز.

وأوضحت شوق نزيه النصر أنها لم تكن تتابع المباريات بشكل مستمر ماعدا المباريات النهائية، إلا أنه بعدما تولى والدها الأستاذ نزيه النصر منصب نائب رئيس النادي ازداد اهتمامها بِكُرة القدم لاسيما بعد التماسها للجهد الذي يبذله والدها وغيابه بعض الأوقات عن المنزل من أجل نجاح هذا النادي.

وأبدت النصر إعجابها بإصرار اللاعبين على الفوز كما أنها عبرت عن فرحتها الشديدة التي لا توصف عندما ارتفع اسم دانة سيهات مزيّناً بهذا الإنجاز.

وعلقت بيداء السالم بمتابعتها المستمرة للمباراة خاصةً لوجود أخيها، وأفصحت السالم عن سر تعلقها بكرة القدم بأنها حب منذ الصغر حيث أنها كانت تمارس هذه اللعبة مع أخوتها بمنزلهم الذي يسود عليه الجو الرياضي.

رائدة السبعوأضافت أنها سعيدة جداً وسعادتها اقترنت بفرحة والدتها التي لا توصف للنادي أولا ولأخيها ثانيا لاسيما أن هذا الحلم الذي حققه أخيها كان الحلم الذي يطمح إليه كل محب خلجاوي للصعود لدوري جميل وذلك كله كان بفضل الله ثم بفضل وجهود القائمين على النادي.

وذكرت رائدة السبع أن نادي الخليج يمتلك الكثير والعديد من المواهب التي تستطيع مقارعة الكبار والدليل المستوى الذي قدمه أمام الإتحاد والنصر في مسابقة كأس ولي العهد ويعود الفضل لجهود اللاعبين وجهود المدرب الوطني المميز.

واشادت بجماهير  نادي الخليج الذي لعب دوراً وسنداً وكان اللاعب الإضافي في الفريق.

وذكرت أيضاً أنها لم تنسَ الخطأ التحكيمي الموسم الماضي والذي أضاع حلم الخلجاويين في الصعود.

واضافت انه منذ تلك اللحظة بدأ الإعداد للموسم القادم والذي تأرجحت نتائجه ولم تحسم حتى المباراة الأخيرة مع القادسية إلا أن إصرار وصمود اللاعبين كان العامل الأساسي لتحقيق الحلم.

ووجهت السبع كلمة لمحبي الفريق قائلة: ”دعوا الفريق وإدارته يعملون بهدوء ولا داعي لإثارة الزوابع سيهات هي نادي الخليج ونادي الخليج هو سيهات“.

وأشارت سندس المدلوح لمتابعتها لتطورات النادي من مدينة وارسو ببولندا ومشاركة سيهات الفرحة عن بعد ومن خلال التغريد في تويتر.

وكان نادي الخليج لكرة القدم تأهل إلى دوري المحترفين السعودي لكرة القدم بعد فوزه على القادسية بهدف مقابل لاشي في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الخليج بسيهات ضمن الجولة الاخيرة من الدوري السعودي لأندية الدرجة الأولى.

وامتلئت المدرجات الخلجاوية بجماهير المنطقة التي توافدت لمساندة الخليج في المباراة ليعلن صعوده للمرة الثالثة في تاريخه للدوري الممتاز لكرة القدم ”دوري عبداللطيف جميل“، وذلك بعد موسم خطى فيه منذ البداية نحو الصعود متنقلا بين المراكز الأولى ومتصدرا في بعض الجولات.