آخر تحديث: 27 / 10 / 2020م - 2:59 ص

القديح.. دورة براعم اليد تختتم بفوز مضر

جهينة الإخبارية عبدالله الحبيب - تصوير: جمال الناصر - القديح

تحت رعاية رئيس نادي مضر سامي علي آل يتيم أقيمت مساء أمس المباراة الختامية للدورة الداخلية لبراعم كرة اليد والمقامة على ملعب نادي مضر بالقديح بين فريقي مضر والقديح والذي أستطاع مضر من كسب اللقاء بنتيجة «15 - 13».

وحضر المباراة نائب رئيس النادي عبد الله العبيدي وأمين الصندوق جعفر الخاطر والمشرف العام على لعبة كرة اليد بالنادي علي سعيد مرار والمشرف العام على لعبة كرة القدم علي العبدالرزاق وأباء اللاعبين وكذلك بعض لاعبي الفريق الأول لكرة اليد بالنادي.

دورة براعم اليد تختتم بفوز مضروفي نهاية المباراة توج رئيس النادي وكبار الضيوف وأبا اللاعبين صاحبي المركزين الأول والثاني بالميداليات والكؤوس.

وحصل على كأس أحسن لاعب في الدورة لاعب فريق مضر عبدالله غزوي وحصل على كأس هداف الدورة رضا العباس لاعب فريق القديح بواقع 39 هدف فيما حصل حسن تريك حارس مضر وأحمد القصير حارس الخويلدية كأفضل حارسي مرمى في الدورة.

وتواجد المعلق حسين الأحمد الذي علق على مجريات المباراة وبرفقة المعلق والاعلامي علي المحسن والمعلق الصاعد محمد المرزوق حيث أشادوا جميعهم بالمستوى الرائع للتنظيم.

وبدوه شكر اداري فئة البراعم بالنادي حسين الخويلدي إدارة نادي مضر برئاسة آل يتيم وأعضاء مجلس الإدارة على حضورهم ودعمهم الامحدود على إنجاح الدورة وكذلك جميع الحضور من أباء اللاعبين ومحبي اللعبة.

كما شكر المشرف العام علي سعيد مرار على المجهودات الكبيرة التي قام بها من أجل ظهور اليوم الختامي بشكل مميز وأيضا قدم شكره لكل من مدربي اللعبة حسن أبو الرحي وهاني الأعسم على المجهودات الكبيرة التي قاما بها لانجاح الدورة وقدم شكره للمعلق حسين الأحمد على تلبيته الدعوة والحضور للتعليق على المباراة.

وبعد نهاية التتويج التقطت الصور التذكارية بين الحضور والفرق الفائزة.