آخر تحديث: 24 / 10 / 2020م - 12:12 ص

تاروت.. مبارزة الهدى تتوج بالدوري للمرة الثالثة.. والناصري أفضل مدرب

جهينة الإخبارية علي كمال - تاروت

توجت مبارزة الهدى بدوري المبارزة بحضور رئيس مجلس ادارة نادي الهدى امين ابو سرير وللسنة الثالثة على التوالي حيث حصد مجموع نقاط جميع البطولات لهذا الموسم.

وبذات الحدث أختير مدرب فريق الهدى الكابتن فؤاد ابراهيم الناصري كأفضل مدرب لهذا الموسم الرياضي، بناء على عدد لاعبيه المشاركين بالبطولات الخارجية مع المنتخب وعلى عدد الميداليات الدولية التي حصلوا عليها وهو مايقارب 11 ميدالية بشتى ألوانها.

وقال الناصري للاعبيه ان هذا الموسم بالذات كان من اقوى المواسم وأكثره مشقة لكن بفضل الله وبحمده حصلنا على مبتغانا وهو التتويج للمرة الثالثة على التوالي وبعيداً كل البعد عن أقرب المنافسين في الترتيب العام حسب نقاط البطولات.

وقال لاعب نادي الهدى ولاعب المنتخب السعودي عقيل مسلم النعمه بأن حصد الدوري العام لثلاث سنوات متتالية أمر ليس بالسهل وأتى بعد مجهود طويل مع مدرب الفريق فؤاد الناصري وأنا مسرور بأني قدمت شيئ وساهمت في هذا الانجاز الكبير الذي يمثلني ويمثل النادي والمنطقة أجمع.

مبارزة / الهدىمبارزة / الهدى

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
عبدالله
[ تاروت ]: 13 / 5 / 2014م - 8:41 ص
ألف ألف مبروووك لنا جميعا هذا الانجاز الكبير ، والمعهود دوما من ابطال جزيرة تاروت ، اتقدم بالتهنئة لجميع منسوبي لعبة المبارزة في نادي الهدى ولمدربهم القدير فؤاد الناصري ولرئيس النادي الأستاذ أمين ابوسرير لجهودهم الكبيرة التي قدموها طوال العام ولجميع ابناء الجزيرة الكرام