آخر تحديث: 27 / 10 / 2020م - 2:59 ص

ادارة مضر: كلنا ثقة في المسئولين عما حدث في اخر جولات كرة اليد

جهينة الإخبارية جمال الناصر - القطيف

اكدت ادارة نادي مضر ببلدة القديح ان ”ما حدث في جولات الدوري السعودي لكرة اليد“، ان الامر متروك للمسؤولين وكلنا ثقة فيهم وفي حسن تصرفهم وتعاملهم مع الموضوع

وقال الأمين العام في النادي علي الخاطر، خلال استضافته مع المدرب الوطني عبد الرسول الجزيري، المشرف العام على فريق مضر علي سعيد مرار في برنامج كرة اليد الذي يقدمه الاعلامي محمد الخاتم، ان ”القضية لها أبعاد كثيرة“.

وتحدث الخاطر عن إقصاء بطل الدوري الأهلي قائلاً ”مباراتنا مع الأهلي كانت مفترق طرق، كانت مباراة مفصلية في هذا الموسم ورهان كبير كسبناه“.

واضاف ”الجماهير كانت في مستوى الحدث واللاعبين هدموا احتكار الأهلي في نهائيات بطولة الكأس لمدة 23 عام وهزموا فيه قلعة الكؤوس“.

وذكر الخاطر أن الإعلام القوي في ما يخص نتيجة مباراة الصفا والجيل ومضر والعدالة كان له تأثيراً قوياً لذا عملنا على إبعاد الفريق عن ما يدور ونتحمل كجهاز فني ومجلس إدارة ذلك.

وعن أحداث الجولة الأخيرة وهل ستعكر فرحة حصولهم على كأس الأمير سلطان قال ”الأفراح المضراوية ستستمر ومن حق الجميع أن يحتفلوا ويفرحوا بهذا الإنجاز الذي أتى بعد معاناة طويلة“.

وأهدى الخاطر كأس الأمير سلطان لأمير الشرقية سعود بن نايف ونائبه جلوي بن عبدالعزيز ورئيس مكتب رعاية الشباب بو مية.

وتحدث الخاطر عن منشأة رياضية لمضر قائلاً ”الأمير نواف بن فيصل وعد وأهدى الفريق بعد تحقيق الآسيوية بصالة متكاملة للفريق“.

واشار الى ان الموضوع اصبح له 3 سنوات، لافتا الى انه في زيارة مجلس الإدارة الأخيرة إلى الامير نواف بن فيصل وعد في إسراع الموضوع، بالإضافة الى وعد وكيل الرئيس العام على أنها في القريب العاجل".

وقال: أقتبس عبارة الأمير نواف عندما قال ”سآتيكم لوضع حجر الأساس للمنشأة قريباً بإذن الله تعالى وهو إن شاء الله وفي وسيفي بالوعد بإذن الله“.

وتحدث الجزيري قائلا: ”كان هدفنا هذا العام تحقيق بطولة الكأس التي لم تدخل خزينة النادي“، مشيراً، ”اكتمل مثلث البطولات المحلية بطولة الدوري والنخبة والكأس“.

وأشاد المشرف العام على فريق علي مرار بالمدرب الوطني عبد الرسول الجزيري الذي قضى في مضر 7 مواسم ولا زال يحقق الإنجازات والألقاب، مشيراً ”نحن فخورون بالمدرب الوطني وكل المدربين في نادي مضر حققوا إنجازات“.

وعن اللاعبين قال ”نحن نمتلك لاعبين على مستوى خارق ويمتلكون روحاً قوية خصوصاً إذا رأوا الصالة ممتلئة باللون البرتقالي“.

واشار الى ان ”اللاعب حسن الجنبي يلعب برباطٍ مقطوعٍ أكثر من سنة ونصف ويقدم مستويات كبيرة“، مؤكدا ”توجد خلطة سرية عند المضراويين“.

واستشهد بكلمات الإعلاميين عيسى الجوكم ومحمد العتيبي حيث قالا ”في نصف خريطة مفقود ولا زال السر صعب اكتشافه“، موضحاً أن التعاون من الجميع والدعاء والجماهير الوفية وما يقدمه أهل البلد لهو الدافع الحقيقي في تحقيق الإنجازات".

وأشار مرار نحن ابتعدنا عن ”القيل والقال“ وتعمدنا عدم الدخول في التجاذبات الإعلامي في ما يخص الجولة الأخيرة في الدوري.

وقال ”أنا من وجهة نظري أن الأمر أخذ أكبر من حجمه هي كلها مباراتين سواء كانت النتيجة طبيعية، أو غير شرعية في اتحاد سعودي مسؤول وفي رئاسة عامة لرعاية الشباب على رأسها الأمير نواف بن فيصل هم يدرسون الحالة ويقررون بشأنها“.

وانتقد مرار بعض الإعلاميين الذين يثيرون ”مضر يهبط والصفا يهبط“، مشيراً ”إن بعضها مقصودة من بعض الرياضيين“ برغبة التأثير على نادي مضر، أومن باب التشجيع إلى نادي الخليج.

واوضح ”إن الخلجاويين أناس طيبون ومحترمون وهم على رأسنا“، منوهاً ”أنا من وجهة نظري أن الخلجاويين كتعامل هم أفضل الرياضيين في المنطقة مع احترامي للجميع“.