آخر تحديث: 23 / 9 / 2019م - 1:07 ص  بتوقيت مكة المكرمة

القطيف: «كن إيجابياً» لتحفيز لاعبي قدم الترجي

جهينة الإخبارية صادق العلي
 أقيمت مساء الأحد، ورشة عمل بعنوان "كن إيجابياً" قدمها الدكتور منصور القطري ( محاضر موارد بشرية، ومقدم برامج في الإذاعة والتلفزيون، وعضو جمعية حقوق الإنسان سابقاً)، وذلك أمام لاعبي كرة القدم بنادي الترجي بالقطيف.
 
افتتح القطري الورشة بعرض مجموعة مشاهد رياضية تدعو الإنسان للتفاؤل وعدم اليأس والتقدم وبذل المزيد من الجهد في سبيل تحقيق الهدف المطلوب منه.
 
وقد أولى الدكتور جانب كبير للجانب العملي وأهمية " القيمة المضافة " لتفعيل دور الفرد في بناء مستقبله وشمولية العطاء بالتعاون مع الجميع، وكيفية تحويل المحنة إلى منحة من خلال التواصل والتعاون.
 
وأشار القطري إلى أنّ السعادة ليس بتملك المال أو السلطة، بل السعادة هي الإحساس بالرضا الذي يجلب المتعة، فكلما زاد سعي الإنسان واشتدت حركته ظهرت كفاءته وانصقلت شخصيته من خلال كدحه وعمله.
 
كما أضاف الدكتور أنه على كل شخص أن يركز على حيويته ونشاطه وجاذبيته الشخصية، ويعززها بالقول الجميل والفعل الرزين، فعقل الإنسان بستان حياته وهو من يزرعه.
 
اللقاء الذي أقيم في مزرعة رجل الأعمال الأستاذ سلمان الجشي، حضره أعضاء مجلس إدارة نادي الترجي ومدربي الفريق، في مقدمتهم الأستاذ شفيق آل سيف، والأستاذ علوي العوامي، والأستاذ نصر أبو السعود.