آخر تحديث: 28 / 11 / 2020م - 5:13 م

بعد 42 يوم في مستشفى أرامكو

أمجد غزوي يخرج مؤقتا للمشاركة في تأبين شهداء الصلاة وحماتها

جهينة الإخبارية جمال الناصر، حسن ال غزوي - تصوير: محمد الحايك - القطيف

أصر أمجد حسين غزوي أحد مصابي العمل الإرهابي الذي استهدف مسجد الإمام علي ببلدة القديح بالقطيف على الخروج بشكل مؤقت من مستشفى أرامكو السعودية يوم أمس الأول للمشاركة في الحفل التأبيني الذي انطلق بقاعة الملك عبد الله الوطنية بالقديح.

واستجاب الفريق الطبي المشرف على علاجه على طلبه من خلال السماح له بالخروج مؤقتا للمشاركة في حفل التأبين الموحد لشهداء الصلاة وحماتها بمسجدي الإمام علي بن ابي طالب بالقديح والحسين بالعنود بالدمام.

ويرقد المصاب غزوي في مستشفى ارامكو السعودية منذ 42 يوما، حيث استقر فيها بعد نقله بعد التفجير الإرهابي لمستشفى القطيف المركزي وبعدها البرج الطبي بالدمام ومستشفى ارامكو السعودية.

المصاب غزوي ينتظر انتهاء الإجراءات اللازمة لاستكمال رحلته العلاجية بألمانيا، فهو أحد من الأربعة المصابين الذين تقرر إرسالهم للعلاج في ألمانيا.

وأوضح غزوي أن العمليات التي أجريت له 3 عمليات منها عملية في الرأس وأخرى في يده اليسرى وثالثة في رجله اليمنى.

ولفت إلى أن يده اليسرى كانت مصابة بكسر ووضع لها مثبت، وذكر ان العملية التي أجريت بالرأس استهدف ملاحظة الشظية ومعرفة مدى تأثيرها وأخذ الاحتياطات بشأنها وعلاج الالتهابات.

وارجع تأخر سفره إلى ألمانيا لتلقي العلاج إلى الإخلاء الطبي الذي تأخر في النقل وثانيا بناء على طلب المستشفى الألماني تقارير بحالة أمجد وعمه حسن، فضلا عن الالتهابات التي أصيب بها عمه تم رفض الحالة، وبالتالي فقد تأجل سفره.

وعبر عن جزيل امتنانه وشكره لجميع اللجان القائمة على حفل التأبين الموحد، مشيرا إلى بروز دورها منذ اليوم الأول للحادث الإرهابي وحتى اليوم.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
نون
4 / 7 / 2015م - 5:57 ص
يابعد عمري انت وكل المصابين
الله يعطيك الصحة والعافية وتقوم بالف سلامة والف لابأس عليك
ويقر عيونكم برجعته .،
يشبه اخوه الشهيد..
2
ابو هادي
[ القديح ]: 4 / 7 / 2015م - 3:38 م
الله يمن عليه و على جميع المصابين في الدالوه و القديح و العنود و الكويت بموفور الصحة و العافية .