آخر تحديث: 27 / 11 / 2020م - 7:11 م

القديح.. اللجنة الطبية توثق حال 163 مصابًا بحادثة تفجير القديح

جهينة الإخبارية جمال الناصر - إيمان الشايب - القديح

سعت اللجنة الطبية التابعة للمركز الإعلامي لحادثة تفجير القديح لتوثيق حال 163 مصابًا من مصابي تفجير حادثة القديح الآثمة التي استهدفت مسجد الإمام علي بالقديح.

واستشهد من بينهم عصر أمس الشهيد جعفر آل عبد الرزاق متأثرًا برحلته العلاجية في ألمانيا لتستمر اللجنة على إثرها متابعتها واهتمامها الكبير بأوضاع الذين امتدت إليهم يد الغدر في التفجير الإرهابي الغادر.

وأكدت خروج معظمهم من المستشفيات مشيرة لبقاء 4 منهم على السرير الأبيض حيث يخضع للعلاج الطبيعي في خارج المملكة المصاب هاني سلمان الناصر في المستشفى بألمانيا وحالته في تحسن.

وأشارت لتلقي المصاب حسن غزوي العلاج داخل المملكة في مجمع الدمام الطبي وقد تقرر أن يخضع لعملية جراحية في الرأس والتي نتمنى أن تتكلل بالنجاح وهو بانتظار تنفيذ قرار نقله لألمانيا فور قبول المستشفى الألماني لتقاريره الطبية الحديثة.

وبينت انتظار المصاب أمجد غزوي الذي يتلقى العلاج التأهيلي لتنفيذ قرار نقله فور قبول المستشفى الألماني لتقاريره الطبية الحديثة فيما يتلقى ماجد علوي السعيدي العلاج التأهيلي بمستشفى أرامكو.

وقدَّرت عدد المصابين الذين يتابعون العلاج بمستشفيات المملكة بنحو 50 مصابًا من خلال العيادات الخارجية وقد تجرى عمليات جراحية لبعض منهم خلال الفترة القادمة.

وتحدثت اللجنة عن استمرار العيادة النفسية الاستشارية في تتبع علاج بعض الحالات المصابة فضلًا عن بدء فريق الدعم المعنوي بمباشرة الحالات التي هي بحاجة لمتابعة معنوية واجتماعية بعد عيد الفطر المبارك.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
موالي لعلي
[ قديح الشهادة ]: 14 / 7 / 2015م - 3:08 ص
من جانب الحسين والعباس عليهم السلام ندعوا لهم بالشفاء العاجل. وان يرحم الشهداء وان يحشرهم مع محمد وآله عليهم السلام
2
لقاء
[ القطيف ]: 14 / 7 / 2015م - 2:13 م
الله يمن عليهم بالشفاء العاجل،ويرحم شهدائنا الأبرار.
وينتقم من كل ظالم.