آخر تحديث: 27 / 11 / 2020م - 7:11 م

القديح.. أماكن ومواعيد مجلس عزاء الشهيد آل عبد الرزاق للنساء والرجال

جهينة الإخبارية جمال الناصر - القديح

حددت اللجنة المنظمة لعزاء شهداء تفجير صلاة الجمعة بمسجد الإمام علي بالقديح أماكن ومواعيد إقامة مجلس العزاء للشهيد جعفر آل عبدالرزاق حيث تبدأ من يوم الخميس في حسينية الرسول الأعظم ﷺ الواقعة خلف مستوصف جمعية مضر الخيرية.

وأشارت إلى أن مواعيد العزاء ستبدأ من الساعة الرابعة عصرًا حتى التاسعة إلاربع مساءً منوهة للإعلان لاحقًا عن مواعيد العزاء التي ستقام بعد شهر رمضان المبارك.

وذكرت اللجنة النسائية لشهداء تفجير صلاة الجمعة بمسجد الإمام علي بالقديح عن استقبال المعزيات للشهيد آل عبدالرزاق ليلتي الخميس والجمعة «الساعة التاسعة والنصف مساء» وذلك في حسينية الزهراء الواقعة مقابل روضة براعم الطفولة السعيدة.

وبينت استمرار العزاء لمدة خمسة أيام يتخللها توقف ليلة ويوم العيد موضحة إعلان المواعيد بعد العيدلاحقاً.

يذكر بأن جثمان الشهيد جعفر قد وصل صباح اليوم لأرض الوطن على متن طائرة أقلعت من برلين حتى اسطنبول باتجاه مطار الملك فهد الدولي بالدمام.

وكان الأهالي في استقبال وصول الشهيد، وخاله حسين العباس الذي كان مرافقًا له في رحلته العلاجية بألمانيا والذي جاء طلب نقله إليها لاستكمال علاجه الطبيعي بالخارج تبعًا لاحتياجه له بعد تعرضه لإصابةٍ في رأسه ودخول الشظايا في المخ بعد إن أجريت له عملية تكللت بالنجاح رغم صعوبتها نتيجة لاعتداءٍ آثم استهدف مسجد الإمام علي بالقديح.