آخر تحديث: 18 / 11 / 2019م - 10:39 ص  بتوقيت مكة المكرمة

جولة ميدانية لبلدي القطيف في سيهات تكشف قصور في الخدمات

جهينة الإخبارية
الأستاذ كمال المزعل
الأستاذ كمال المزعل

رصدت جولة ميدانية نظمها عضو المجلس البلدي بمحافظة القطيف كمال المزعل، برفقة مدير التشغيل والصيانة في بلدية المحافظة المهندس سعيد العوامي أول من أمس، في مدينة سيهات بمحافظة القطيف ملاحظة ميدانية، وكشفت عن أوجه من القصور في عدة مجالات، ومن بينها تأخر في تنفيذ بعض المشروعات، ونقص في الخدمات، ومخالفات متعددة تحتاج لمتابعة من بلدية الحافظة.

وتأتي هذه الجولة ضمن العديد من الجولات التي يقوم بها عضو المجلس البلدي كمال المزعل لمتابعة أعمال الصيانة والمشاريع المنفذة في مدينة سيهات، والوقوف على مواقع الخلل والعمل على علاجها بالتنسيق مع البلدية، خاصة في ضوء الملاحظات والاقتراحات التي قدمها المواطنون لعضو المجلس في الفترة الماضية.

وقال المزعل إن أبرز المخالفات بدأت من شارع عمر بن عبدالعزيز، حيث تم تسجيل الملاحظات على الشارع الذي لم ينته بعد رغم مرور أكثر من عشر اشهر على بدء العمل فيه.

وأشار المزعل للزميل جعفر الصفار في صحيفة اليوم: إلى رصد ملاحظات حول بداية الشارع وآخرة، حيث هناك حاجة إلى تعديل الأرصفة من الجهتين لتسهيل مرور السيارات، خاصة عند الانعطاف.

ونوه على ضرورة فتح الشارع الواقع شمال مركز صحي سيهات الجديد والواقع مقابل شرطة سيهات والمتفرع من شارع عمر بن عبدالعزيز لما له من أهمية كبيرة تخدم المراجعين.

ولفت إلى رصد ملاحظات أخرى تحتاج لمتابعة ودراسة من قبل المجلس بينها تطوير منطقة الخصاب التي تشهد تغطية اغلب شوارعها بطبقة من الإسفلت، ورصف شوارع جديدة في الحي، وقد توقفت لفترة نتيجة نقص البوتمين، مشيرا إلى انه سيعود العمل فيها الأسبوع القادم.