آخر تحديث: 18 / 11 / 2019م - 10:39 ص  بتوقيت مكة المكرمة

الزهراني: آلية لنقل وتدوير مديري ووكلاء صفوى.. بالتصويت

جهينة الإخبارية صحيفة الشرق/ القطيف

أوضح مدير مكتب التربية والتعليم في مدينة صفوى بمحافظة القطيف عبدالله بن أحمد الزهراني، أن آلية اعتماد حركة نقل وتدوير مديري ووكلاء مدارس قطاع صفوى بُنيت على التصويت، وآراء الزملاء بمجلس المكتب، وبموجب المصلحة التعليمية.

جاء ذلك خلال ترؤسه أعمال اللقاء الختامي لمديري مدارس قطاع صفوى، بحضور رئيس شعبة الإدارة المدرسية بالمكتب إبراهيم بن سلمان الشبرمي، ومديري مدارس القطاع، وذلك أمس الأول في مدرسة الهدى المتوسطة.

وألقى مدير تعليم صفوى كلمة، حث فيها المديرين على إيجاد الحلول لمختلف الصعوبات التي من شأنها التأثير سلبا في انطلاق صحيح وسلس للعام الدراسي المقبل 1434/1433هـ، مثل أعمال الصيانة بالمدرسة والاحتياجات من الأثاث والتجهيزات المدرسية.

وبين أهمية وضع الخطط، والبرامج ورسم فرص التحسين والمحفزات اللازمة، مؤكداً على استمرار الانضباط بالدوام المدرسي، بجميع المدارس.

وأشار إلى أن الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية تسعى إلى تدريب المعلمين لمناهج التعليم المطورة على المستوى الثاني في المشروع الشامل لتطوير المناهج الدراسية.

وأكد على أن المتدربين ملزمون بالحصول على تدريبات المستوى الأول، للالتحاق بالتدريب التربوي في المستوى الثاني، ذاكراً أن 26 مدرسة معنية ببرامج التدريب.