آخر تحديث: 21 / 11 / 2019م - 9:56 م  بتوقيت مكة المكرمة

صلاة الغائب على الفقيد في محافظة القطيف

جهينة الإخبارية ماجد الشبركة / صحيفة الشرق / القطيف

شارك حشد كبير من المواطنين والمقيمين في محافظة القطيف، مساء أمس في أداء صلاة الغائب على المغفور له بإذن الله تعالى فقيد الوطن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود، وذلك بعد صلاة العشاء في عدد من جوامع المحافظة.

وشهدت مدينة القطيف إقامة صلاة الغائب في جامع الامام فيصل بن تركي بإمامة الشيخ سالم الجلعود، وجامع ابو بكر الصديق، وأقيت الصلاة أيضاً في جامع الامارة وجامع ابو هريرة وجامع علي ابن ابي طالب ومسجد سوق الخميس، وجامع الحسن في بلدة عنك وجامع الثواب في بلدة عنك وجامع مدينة سيهات، وبقية جوامع المحافظة.

وتحدث أمام جامع الامام فيصل بالقطيف الشيخ سالم الجلعود، حول الفقيد رحمه الله، حيث أوضح بأن الفقيد لم يكن أمير فقط بكل كان مدافع عن العقيدة والوطن وسدا منيعا لكل من اراد الاخلال بالامن من الارهابيين وغيرهم ووقف في كل المواقف وقفة رجل حازم، ونشر سنة محمد صلى الله عليه وسلم، وعمل على ذلك.

واشار الجلعود إلى أنه عرف في الأمير الفقيد رحابة الصدر وسعة الافق والحكمة والحنكة والحل كان صالحا بذاته صادقا وفيا بوعوده.

ولفت الى اننا في مثل لانقول الا كما قال رسولنا عليه الصلاة والسلام ان عيننا تدمع وان القلب ليحزن وانا لفراقك يا اميرنا لمحزونون، ونعزي انفسنا وخادم الحرمين حفظه الله وأبناء الفقيد والشعب السعودي والعالم الاسلامي كافة بفقد هذا الرجل العظيم.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
سالم السالم
19 / 6 / 2012م - 8:32 ص
شكرا للمراسل ماجد الشبركه

جامع الامام فيصل بن تركي

جامع علي بن ابي طالب