آخر تحديث: 22 / 11 / 2019م - 6:43 م  بتوقيت مكة المكرمة

وفد مهرجان «واحتنا فرحانة» يزور الشيخ الصفار

جهينة الإخبارية اللجنة الأعلامية للمهرجان

زار وفد مهرجان القطيف «واحتنا فرحانة» يوم السبت الشيخ حسن الصفار للاطمئنان على صحته بعد عودته من السفر سالماً وإطلاعه على منجزات وإحصائيات المهرجان الثاني وذلك ضمن سلسلة الزيارات للمهرجانات وكبار الشخصيات في المملكة العربية السعودية.

والقى الشيخ الصفار كلمة للوفد الذي زاره في مكتبه في القطيف وسط حضور علمائي وشبابي من المواطنين شدد فيها على دور المهرجان في دعم السياحة في الوطن والتنمية الاجتماعية.

وأشار إلى أن المجتمع يحتاج لروح العمل التطوعي ولدعم الشباب المعطاء الذي يقدم الكثير من وقته في خدمة وإسعاد إخوانهم المواطنين.

واعتبر الشيخ الصفار بأن المهرجانات المختلفة خطوة في الطريق الصحيح تظهر القطيف من جانب مشرق ورداُ على هؤلاء الذي يحاولوا إظهار القطيف من جانب مظلم.

وأشار إلى أن يجب على الخطباء والعلماء دعم المهرجان من خلال خطبهم وحث الناس على الدعم المادي أو المعنوي وتحفيز الشباب للمشاركة في العمل التطوعي وتكاتف الأيدي لدعم مثل هذه المهرجانات الوطنية في مختلف أنحاء الوطن.

هذا وقد قدم الوفد لسماحة الشيخ التقرير السنوي للمهرجان والذي أثنى عليه وفي الختام شكر الوفد سماحة الشيخ لحسن استضافه لهم.