آخر تحديث: 22 / 11 / 2019م - 10:45 م  بتوقيت مكة المكرمة

محافظ القطيف يستقبل المعزين في وفاة ولي العهد

جهينة الإخبارية

استقبل محافظ القطيف عبدالله بن سعد العثمان ظهر أمس بالمحافظة جموعاً من المواطنين ومديري الدوائر الحكومية ورؤساء المراكز ورجال الأعمال بالمحافظة الذين قدموا للتعزية في وفاة الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وأكد العثمان أن خبر وفاة الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين أمرعظيم، وأن الخسارة كبيرة على الشعب السعودي الأبي، والأمتين الإسلامية والعربية.

وقال: كان سموه نِعم القائد، ونعم الأب، ومواقفه الإنسانية والأمنية والسياسية تشهد على حِكمته، وبُعد نظره وإنسانيته وعطائه المتواصل، كما شهدت على رُقي فكره، وعظيم كرمه، فهو صاحب القرارات الحكيمة، والتحرُّكات الواعية، والمبادرات المتميّزة في مختلف المجالات، وأبرزها والتي لا يستطيع أحد على إنكارها وتجاهلها والتي تتعلق بالمجال الأمني والانساني على حدٍ سواء، حيث لا يخفى على أحد ما قدَّمه من جهود كبيرة وشاملة لمحاربة الإرهاب، ومواساة أهالي شهداء الواجب، وكذلك الحرص على معالجة أصحاب الفكر الضال بالفكر الصحيح، وعلى ما جاء بكتاب الله عزوجل، وسنة سيدنا محمد بن عبدالله ﷺ.

ودعا الله أن يتغمد سموه بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يجعل كل ماقدمه من جهود مباركة وأعمال إنسانية ومساع حميدة في موازين حسناته وأن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ويسبغ عليه موفور الصحة والعافية وأن يمده بعونه وتوفيقه لمواصلة المسيرة المباركة.

ووجه محافظ القطيف للجميع الشكر والتقدير على ماعبروا عنه من مشاعر طيبة ودعوات صادقة سائلاً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لخدمة الدين ثم الوطن ونصرة الإسلام والمسلمين.

محافظ القطيف يستقبل المعزينمحافظ القطيف يستقبل المعزين