آخر تحديث: 24 / 3 / 2017م - 1:53 م  بتوقيت مكة المكرمة

افتتاح ”Raspberry Frozen yogurt“ وسط حضور كبير في القطيف

جهينة الإخبارية تغريد آل إخوان، تصوير: إنعام آل عدنان - القطيف

افتتح أربعة شُبان في القطيف مشروعهم ”Raspberry Frozen yogurt“ والذي يختص ببيع الزبادي المُثلج بنكهات الفواكه المختلفة وعلى رأسها التوت الأحمر، وذلك وسط حضور العشرات من الرجال والسيدات بصحبة أطفالهن مساء أمس الجمعة في حي الشاطئ بجزيرة تاروت بالقطيف.

وشارك في قص شريط الافتتاح الذي شهد إقبالاً جميل، رجلاً في الـ 80 من عمره بمعية حفيدته ذات الثلاث سنوات، والذي أُريد من هذه الفكرة إيضاح اندماج الجيل القديم والجيل الجديد، أي مزيج الزبادي المتعارف عليه منذ زمن الأجداد والنكهات العصرية التي تتواجد في الجيل الجديد.

إعلان - افتتاح ”Raspberry Frozen yogurt“وعَمَدَ الشُبان إلى استنطاق حاسة التذوق لزبائنهم، وذلك عبر توفير قائمة من النكهات المتعددة وعلى الأخص نكهات حصرية خاصة بهم.

وذكر زهير الشماسي - أحد الشركاء - إنهم قد اعتموا في مكونات الزبادي المُثلج على إضافة النكهات الطبيعية والقليلة السكر.

وقال إنه زار إيطاليا مع شركاءه أكثر من مرة حتى تعاقدوا مع شركات إيطالية رائدة في إنتاج الزبادي المُثلج، وذلك لهدف التفّرد بنكهات ذات جودة، مضيفاً ”إننا اخترعنا نكهات خاصة فينا حصرية، مثل: نكهة كريزي فروت“.

ونوّه بأنهم يستخدمون زبادي قليل الدسم، والذي قد يناسب من يعتمدون على نظام الحميات وكذلك لمن يرغبون بالخيار الصحي.

وأضاف أنهم وفروا مُجسمات شعارات مواقع التواصل الاجتماعي كسناب شات وانستجرام، وذلك لجذب الأطفال وإتاحة التقاط الصور بجانبهم.

واستطلعت ”جهينة الإخبارية“ التي تواجدت يوم الافتتاح أراء الزبائن حول طعم الزبادي المُثلج بالنكهات، والتقت بحوراء علي - زبونة -، وقالت إنها بشكل عام تحب تناول الزبادي المُثلج اللذيذ وقد جربت أكثر من نكهة كالمانجو، التوت والرمان، لافتةً إلى أن هذه المرة قد أعجبها ”غلبة نكهة الفواكه طعم الزبادي“.

وقالت فاطمة جواد السادة - زبونة - التي أعجبتها نكهة المانجو: ”الطعم لذيذ، لذيذ مرة“، وشاركتها بالرأي الشابة ريما مضيفةً إن الطعم فريد ومميز ومختلف عن الطعم السائد، وأعجبها مزيج الطعم الحلو بالحامض.

وقال أحد الزبائن الذي تواجد مع زوجته أنه لأول مرة يتذوّق الزبادي المُثلج وقد أعجبته نكهة التوت الأحمر.

يُشار إلى إن المحل صُمم بهندسة ديكور عصرية وبألوان مستوحاة من فاكهة التوت الأحمر، وهي اللون الأحمر، الأخضر وبالإضافة إلى اللون الأبيض.

ووضع الشُبان الاشتراطات الصحية العامة نصب أعينهم، والتي منها المحافظة على النظافة وارتداء القفازات للعاملين.








إعلان - افتتاح ”Raspberry Frozen yogurt“

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
ali
[ القطيف / القديح ]: 16 / 4 / 2016م - 8:40 م
جميل جدا .. موفقين شباب
2
نور المهدي
[ القطيف ]: 16 / 4 / 2016م - 10:39 م
موفقين ان شاء الله وبارك الله فيكم
3
ام احمد
[ القطيف ]: 16 / 4 / 2016م - 11:39 م
موفقين بس اهم شي ماتحطوا فيه نكهات السم شراب عمار مثل سكوب