آخر تحديث: 22 / 1 / 2021م - 11:31 م

مشايخ ووجهاء القطيف يشكرون القيادة على حفظ الامن ومكافحة الارهاب

جهينة الإخبارية محمد التركي - القطيف

قدم مشايخ ووجهاء واهالي القطيف وافر الشكر والعرفان لمقام الملك سلمان بن عبد العزيز ولولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ولامير المنطقة الشرقية على الخطة الامنية التي وضعت لمكافحة الارهاب.

محافظ القطيف مع مشايخ ووجهاء القطيفوقالوا اليوم ”الاحد“ خلال زيارة محافظة القطيف خالد الصفيان بمقر المحافظة، ان الخطة الامنية شكلت عنصرا اساسيا في احباط جميع المخططات الساعية للعبث باستقرار المحافظة.

وأكدوا، ان الخطة الامنية ساهمت في ادخال الطمأنينة في نفوس المواطنين في محافظة القطيف، مشيرين الى الجهود الكبيرة التي بذلتها الاجهزة الامنية خلال الايام الماضية، الامر الذي انعكس ايجابيا على حفظ الامن والامان بالمحافظة.

واكد وفد الاهالي الذي تقدمهم رجل الدين الشيخ حسن الصفار ان التعاون التام والتكامل الامني بين المواطن ورجال الامن ساهم بدوره في الوقوف امام جميع محاولات العناصر الارهابية في زعزعة الاستقرار.

ولفتوا الى ان التعاون المشترك بين المواطن ورجل الامن ديدن ولاة الامر في هذه البلاد المباركة.

وأشاروا الى ان الجميع لحمة واحدة في وجه كل من تسول له نفسه بث الفرقة او المس بأمن الوطن والمواطنين والمقيمين على ارضه الطاهرة.

من جهته قدم محافظ القطيف شكره وتقديره للحضور لما ابدوه من مشاعر طيبه وصادقه وما عبرو عنه تجاه ولاة امرهم ووطنهم.

وأشار الى ان هذه المشاعر امر غير مستغرب عليهم، لافتا الى ان الجميع يدرك حجم المخاطر التي تحيق بالمجتمع.

وشدد على اهمية توحيد الكلمه والصف خلف ولاة الامر والوقوف مع رجال الامن، مضيفا، ان توحيد الصف يمثل سداً منيعاً تجاه كل من يحاول المس بالامن والوحدة والامان.

وٍسأل الله العلي القدير ان يحفظ لهذه البلاد ولاة الامر ورجال الامن وان يديم على البلاد نعمه ما ظهر منها وما بطن انه سميع مجيب.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
الكاشوان
[ جزيره تاروت الحبيبه ]: 16 / 10 / 2016م - 4:05 م
الوطن غالي()بلادي وان جارت على عزيزه واهلى وان ذلو كراما()قسماً لو اعطيت الاملاك السبع مافرطت في شبر من وطني والذي يفرط في حفنه من تراب وطنه ابحث عن اصله()الله يحفظ الوطن والمواطن ونرجوا التسهيل على المواطن الشيعي الذي يشهد له ولاة الامر على اخلاصه الى وطنه والله يحفظ ولاة الامر الى الوطن والمواطن ونحنوا جند لهم على من يريد يعبث في الوطن الغالي الذي نفديه بالنفس والمال والاولاد(دام عزك ياوطن)
2
قطيفي
[ القطيف ]: 18 / 10 / 2016م - 11:18 ص
كل الشكر والعرفان لكل القوى الامنية وعلى راسهم ولي العهد الامير محمد بن نايف في حفظ الوطن عامة وحفظ امن القطيف خاصة
3
ابو عبدالله
[ سيهات ]: 18 / 10 / 2016م - 1:53 م
دم عزك ياوطن ونشكر مولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه وولي العهد سمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه وولي عهده وكلنا فداء للوطن