آخر تحديث: 18 / 10 / 2019م - 7:48 ص  بتوقيت مكة المكرمة

150 زائرا من الجالية الأندونيسية في ضيافة «هيئة البقيع»

جهينة الإخبارية

استقبلت هيئة البقيع لأهالي المدينة المنورة والأحساء والقطيف بمقرها على طريق ياحسين ”حملة زوار مشاية“ قادمة من أندونيسيا تضم 150 زائر وزائرة، قدموا مشيا على الأقدام من النجف الأشرف قاصدين العتبة الحسينية في كربلاء المقدسة.

وأوضح رئيس الوفد حسين سعيد باجرم الذي كان يتحدث اللغة العربية بطلاقة، أنه جاء على رأس حملة تضم 150 زائرا زائرة من أصل 500 زائر وزائرة قدموا من أندونيسيا هذا العام، لافتاً إلى أنها المرة الأولى التي يقوم  هو وأفراد حملته  بزيارة الإمام الحسين .

وأكد بأنه تفاجئ من الحشود المليونية المتوجهة للزيارة، مشيراً إلى أنه وقف على حقيقة العشق الذي يمتلكه الناس اتجاه الإمام الحسين والذي لا يمكن وصفه بكلمات.

وأشاد بكرم الضيافة التي لاقاها خلال رحلة الحملة من قبل الشعب العراقي، الذي ثبت أنه شعب كريم وأبي ومضياف، مجسدا بذلك حقيقة التعاليم الإسلامية التي تحث على إكرام الضيف وتقديره - حسب تعبيره -.

وعن هيئة البقيع، قال بأنه وجد عندها حالات النبل والأخلاق وحسن الضيافة، ”قضينا وقتا جميلا مع إخواننا القادمين من القطيف والمدينة المنورة والأحساء الذين يجمعنا معهم العقيدة الإسلامية وحب آهل البيت“.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 4
1
هاجر
[ القطيف ]: 17 / 11 / 2016م - 4:28 م
معامله جداً سيئه للزوار اتمنى من هيئة البقيع تدريب كادرها النسائي على أحترام الزوار
2
محمد ولد الداد
18 / 11 / 2016م - 5:46 ص
الاخت هاجر
المرة القادمة احملي معاكي كاميرا احترافية . وبتشوفي احلى معاملة .
مجربة من ثقات
3
انسان بسيط
[ القطيف ]: 18 / 11 / 2016م - 6:47 م
جميع خدماتهم لوجه الله سبحانه وتعالى - خدام زوار ابا عبدالله الحسين عليه السلام بدون مقابل من انسان يريدون الثواب الله يعطيهم الصحه في ميزان اعمالهم
4
أبو مهدي
[ القطيف ]: 19 / 11 / 2016م - 3:11 ص
هاجر يعني انتي تبي تقنعينا عندك اخلاق
لو عندك اخلاق ماقلتي معامله سيئه
وهم يخدمو ابا عبدالله الحسين عليه السلام
انتي زين اذا رحتي مجلس تتسمعي في ايام الوفايات