آخر تحديث: 19 / 7 / 2019م - 1:32 ص  بتوقيت مكة المكرمة

بعد اسبوع حافل وخدمة لأكثر من 50 الف زائر

هيئة البقيع توقف خدمتها بمضيف 502 وتنتقل إلى كربلاء المقدسة

جهينة الإخبارية

أنهت هيئة البقيع لأهالي المدينة المنورة والأحساء والقطيف كافة خدماتها في مضيف 502 الواقع على طريق يا حسين الرابط بين كربلاء المقدسة والنجف الأشرف، بعد اسبوع حافل بالعطاء في خدمة زوار الإمام الحسين .

وقد قدّر عدد الذين استضافتهم الهيئة خلال الأسبوع الماضي حوالي 50 ألف زائر، بمعدل يترواح بين ال 8  10 آلاف زائر وزائرة يوميا تقريبا، شكل القادمون من المدينة المنورة والأحساء والقطيف الغالبية العظمى من بينهم، مع عدد من الجنسيات العربية والإسلامية.

وقد قدمت الهيئة في غضون الإسبوع الماضي  من خلال مضيف 502 خدمات مباشرة تتمثل في الإيواء، والإطعام، وخدمة العلاج والطبابة، وقد بذل كوادر الهيئة الذين ربوا على المائتي كادر جهدهم من أجل توفير كافة سبل الراحة والمؤونة للزوار «وأغلبهم من المشاة» لمواصلة المسيرة باتجاه كربلاء المقدسة.

وكان عدد من الزوار قد اشادوا بمستوى الخدمات المقدمة لهم من قبل الهيئة.. مؤكدين في الوقت نفسه أن الخدمات المقدمة من قبل الهيئة في تطور سنة بعد سنة وعاما بعد عام.

وفي المقابل قدمت إدارة هيئة البقيع لأهالي المدينة المنورة والأحساء والقطيف خالص شكرها وتقديرها لزائري الإمام الحسين بأن أتاحوا للهيئة الفرصة لخدمتهم ومساعدتهم، فهذا شرف ما بعده شرف>

وأكدت حرصها على البحث عن كل ما من شأنه تطوير الخدمة، وأن قنوات الهيئة مفتوحة لأي مقترح وأي ملاحظة، حيث سوف تتفاعل معها بكل جدية واهتمام.

وبذلك تنتقل خدمات الهيئة إلى كربلاء المقدسة، وأبرز انشطتها هي المجلس الحسيني الذي يقام بمقر الهيئة بحي القزوينية، والموكب الحسيني الموحد الذي سوف يعقد ليلة العشرين من شهر صفر.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
محمد
[ الوطن ]: 19 / 11 / 2016م - 2:46 م
في التقرير من المدينة والقطيف والأحساء الغالبية طيب سؤال كم عدد الشيعة في المدينة يمكن ما يتجاوز شي والأحساء كم القطيف نعم كلهم من الموالين لأهل البيت عليهم السلام
2
السيد فاضل
[ القديح ]: 19 / 11 / 2016م - 9:14 م
اكيد اكثرهم من القطيف