آخر تحديث: 22 / 5 / 2017م - 8:23 م  بتوقيت مكة المكرمة

بالصور.. «المنتزه الوطني» يستضيف بطولة أندية الأحساء لإختراق الضاحية

جهينة الإخبارية عبدالله الياسين - الأحساء

أقيمت بمنتزه الأحساء الوطني بمدينة العمران بطولة أندية الأحساء لألعاب القوى لبطولة اختراق الضاحية للدرجات الثلاث يوم أمس الأربعاء، بدعوة من مدرب نادي الصواب الكابتن يوسف الشايب وإداري الفريق فؤاد الشايب.

وأشاد الشايب بمواقف الاتحاد السعودي لألعاب القوى لتنظيمه مثل هذه البطولات التي تعود بالفائدة على الشباب وتعريفهم بالمتنزه الوطني بالأحساء، وشكر إداره المتنزه الذي يقدم خدماته لفئات المجتمع.سباق بطولة الأندية - الأحساء

وشاركت في سباق البطولة الذي أدارته لجنة تحكيمية من حكام مكتب الأحساء بقيادة صلاح القريع، كل من الفئات: فئة الناشئين 6 كم، فئة الشباب 8 كم، فئة الرجال 12 كم.

وشارك في السباق العديد من أندية الاحساء لألعاب القوى بحضور كل من: مدير رعاية الشباب بالأحساء عبد اللطيف العرادي، عضو المجلس البلدي حجي النجيدي وعبد الله النجيدي، وداعم فريق ألعاب القوى بنادي الصواب الرياضي حسين النجيدي.

وجاءت النتيجة النهائية لدرجة الناشئين: المركز الأول العدالة، المركز الثاني الصواب والمركز الثالث الطرف، فيما جاءت درجة الشباب: الأول العداله، الثاني الطرف والثالث الصواب، بينما الدرجة الأولى: الاول الطرف، الثاني العداله والثالث العيون.

وفي نهاية السباق قدم العرادي الدروع التذكارية والهدايا للمشاركين، وكرم الكابتن يوسف الشايب على ما قدمه من إنجازات كبيرة مع نادي الصواب الرياضي والمنتخب السعودي.