آخر تحديث: 26 / 9 / 2017م - 9:20 م  بتوقيت مكة المكرمة

الشيخ الحبيل: إنجاز النور للوطن.. والرياضة مطلب للمجتمعات المتحضرة

جهينة الإخبارية جمال الناصر - سنابس

أكد الشيخ عبد الكريم الحبيل ان إنجاز آسيا الذي حققه نادي النور لكرة اليد هو إنجاز يُسجل للوطن والمنطقة. وهنأ الفريق لفوزه بكأس آسيا لكرة اليد، كما بارك لهم التأهل لكأس العالم للأندية بقطر 2017.

وتمنى الشيخ الحبيل التوفيق لفريق النور خلال مشاركته في البطولة الخليجية القادمة، والظهور بمظهر جيد يمكّنه من حصد اللقب الخليجي قبل التوجه للمشاركة بكأس العالم للأندية ورفع راية الوطن في هذا المحفل العالمي.

جاء ذلك أثناء زيارة الشيخ الحبيل مُؤخرًا مقر نادي النور بسنابس في حفل أقامته ديوانية أبو ريان العبندي،  بمناسبة تحقيق فريق النورالبطولة الآسيوية والتأهل لكأس العالم.

وبين أن الرياضة تُعد مطلبًا اجتماعيًا كبيرًا للمجتمعا ت المتحضرة، التي تنظر للرياضة بأنها ضرورة من ضروريات المجتمع المتحضر، مُشيرًا إلى أن النبي ﷺ كان يحث الشباب على أداء التمارين الرياضية كالسباحة والمسابقة وركوب الخيل.

وهنئ الجميع بتحقيق الإنجاز الآسيوي، مُشددًا على أهمية التركيز على ضرورة تظافر الجهود أكثر مُستقبلاً لبلوغ أعلى المراتب في منافسات كأس العالم، مُؤكدًا أن اللاعب الرياضي إذا كانت نظرته عالية جدًا، فإنه سوف يختلف إنجازه وحضوره وتفاعله، اختلافًا كبيرًا.

ودعا إلى أن يكون اللاعب والنادي، لديهم تطلع ليكونوا من أرقى الأندية العالمية وفي أعلى المستويات في المجالات الرياضية التي يخوضونها.

وأشاد خلال اجتماعه مع رئيس النادي حسين العبكري وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي الفريق الأول لكرة اليد بالجهود التي تقوم بها إدارة النادي وتطلعاتها لبلوغ مُختلف الأهداف في جميع الألعاب.

من جهته ثمن رئيس النادي حسين العبكري، هذه اللفتة المباركة من الحبيل، بتكريمه وتشريفه، مُؤكدًا بأنها اللفتة الأبوية، التي احتضنتهم، التي تشد من أزرهم في مواصلة تحقيق الإنجازات.

وبين أن هذه الزيارة لها معانيها الكبيرة، لدى مجلس الإدارة واللاعبين، لتكن زادًا يُحفزهم للمضي قُدمًا ناحية الأهداف المرسومة.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
محمد ولد الداد
29 / 11 / 2016م - 6:42 م
شيخ حبيل !!
لم ارى وطنا يحتفل بالنور
حتى تنسب له الانجاز .

لقد اكتفى الاخوة بتغريدة .
2
هِممُ الرِّجال تُزيلُ الجِبَال
[ جبال القوقاز ]: 30 / 11 / 2016م - 8:30 ص
فعلا تهميش متعمد تجاه هذا الإنجاز الكبير للأسف لانه من نادي قطيفي

الشيخ عبدالكريم جزاه الله عن الجميع كل خير لقد كانت لنظرته الأبويّة الحانية لملمة لجرح العميق

كرة اليد لايحضى اللعيبة الا على الفتات في التكريم لانجازاتهم القارية عجبي يابلدي