آخر تحديث: 22 / 6 / 2017م - 4:42 م  بتوقيت مكة المكرمة

ضائقة مالية تمنع أثقال الترجي من المشاركة الآسيوية

جهينة الإخبارية

يواجه نادي الترجي بالقطيف ضائقة مالية كبيرة قد تتسبب في اعتذار مشاركة النادي في بطولة الأندية الآسيوية لرفع الأثقال للرجال التي ستقام في شهر ديسمبر القادم في العاصمة القطرية الدوحة.

حيث كشف رئيس نادي الترجي احسان الجشي إلى الزميل الصحفي حسام النصر في «جريدة اليوم» إلى أنهم قد يعتذرون في حال عدم توفر داعمين لهذه المشاركة من محبي ومشجعي الترجي من رجال الأعمال مؤكداً أن النسخة الماضية في العام 2014م تلقت إدارة النادي دعماً مادياً كبيراً وخصوصاً من إحدى سيدات الأعمال بمحافظة القطيف والتي امتنعت عن ذكر اسمها.

وشدد على ان اللاعبين مشهود لهم بتحقيق الإنجازات ورفع اسم الوطن على مستوى كل الأصعدة الذي يعد مصدر فخر لهم في نادي الترجي حيث لا يقبل ابناؤهم الا بالمنافسة، ويتشرف لاعبو الترجي بتمثيل الوطن خير تمثيل في المحافل الدولية.

وأشار إلى انه في حال المشاركة فإن ناديه الترجي يسعى لتحقيق اللقب الآسيوي الثالث له في تاريخه بعد ان توج بالبطولة الآسيوية لرفع الأثقال مرتين 2010 و2014 في الأردن وتمكن أبناء الترجي من تحقيق البطولة العربية مرتين أيضا 2006 و2014.

وناشد الجشي المسؤولين في اتحاد الاثقال بالوقوف مع ممثل الوطن وهم الأكثر دراية بما يستطيع ان يحققه الترجي في هذا المحفل الآسيوي، مشيراً إلى ان نادي الترجي احد أندية الوطن التي ساهمت وما زالت تساهم بتغذية المنتخبات الوطنية في جميع الفئات بالمواهب والرباعين الأبطال.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 4
1
محمد ولد الداد
3 / 12 / 2016م - 11:50 ص
وطن المساعدات
وطن الهبات
ناديكم يناديكم .
بضعة الاف مما تصرفون . ليرفع لكم هذا النادي اسمكم وسط المحافل .
2
الذئب العربي
[ القطيف ]: 3 / 12 / 2016م - 3:36 م
والله لو عندي المقدرة لم اتأخر ابدا. عتبنا على الي يستطيع ولا يفعل
3
المحقق كونان
[ القطيف ]: 3 / 12 / 2016م - 8:17 م
يفتحون حساب رسمي وحنا ندعمه بالي نقدر عليه شباب المنطقة قدها
4
نوره
[ القطيف ]: 3 / 12 / 2016م - 8:30 م
وين مجلس إدارة الترجي وعلى رأسهم احسان الجشي

المفروض هذا دورهم تأمين مصادر التمويل وحسن التصرف في مدخول النادي

لماذا يقصورون في دعوة رجال الاعمال لتمويل النادي

لو مجرد دعوة المطاعم والسبرماركتات بقليل من التبرعات مقابل استكر يوضع على المحلات مكتوب علية عبارة داعم لنادي الترجي لتشجيع الدعم

هناك أفكار كثيره على الادارة إيجادها

فإذا لم تجدها فعليها الاستقاله وترك المجال لاصحاب الأفكار الفعاله