آخر تحديث: 24 / 9 / 2017م - 9:36 ص  بتوقيت مكة المكرمة

بالصور.. افتتاح معرض العروس «Bride 2017» بالقطيف

جهينة الإخبارية تغريد آل إخوان - تصوير: زينب سعيد - القطيف

افتتح معرض العروس «Bride 2017» مساء امس الأثنين في قصر الغانم للمناسبات بمدينة القطيف، الذي ضمّ أكثر من 70 ركناً يتعلق بمستلزمات تجهيز الأعراس، وذلك بتنظيم معرض «كلاسيكيات ويدنج جالري»، وتحت رعاية ستديو شو نايت، ستديو بنات، وبوتيك الدروازة وكذلك «فلاش دايموند».

وصمم المعرض لإطلاع المقبلات على الزواج على أفضل موردي خدمات ومنتجات الزفاف، ويعني بتقديم كافة الخدمات المساندة التي تحتاجها العروس.

معرض العروس «Bride 2017»ويشارك في المعرض عددا من الاركان المتخصصة في مجال المناسبات بشكل عام وللعروس بشكل خاص، وبتواجد عدد من المصممات وخبيرات التجميل والديكور.

ويعرض أصحاب الأركان أبرز ابتكاراتهم وأفكارهم في تجهيز الأعراس, إضافة إلى العديد من العروض التي ستقدم لزوار المعرض خلال تواجدهم.

وذكرت مديرة معرض «كلاسكيات ويدنج جالري» إلهام الصغير في حديثها مع «جهينة الإخبارية»، أن المعرض يستمر لمدة ثلاث ليالٍ بهدف إبراز كل ماهو جديد في عالم حفلات الأعراس وجمع مستلزماتها تحت سقف واحد، وكذلك تقديم عروض وخصومات خاصة لزائرات المعرض.

وأشارت إلى أن «كلاسيكيات ويدنج جالري» يسعى إلى مساعدة المقبلات على الزواج بتنظيم حفلات زواجهن بالميزانية التي يخترنها، لافتةً إلى أن المعرض يُنظم للمرة الثانية على مستوى القطيف.

وقالت الصغير: ”وفرنا موديلات فساتين زواج أسبانية التي لاقت رواجاً وإقبالاً في السنتين الماضيتين“، مبينةً أنهم يقدمون جميع الخدمات التي ترغب بها العروس مثل: الكوشة، تزيين طاولات الزواج وديكور القاعة، تنسيق باقات الورد وكذلك التصوير والضيافة وعروض السياحة والسفر وغيره.

ولفتت إلى موضة الورود الصناعية التي أكتسحت الساحة في السنوات الأخيرة بدأت تتراجع تدريجياً لتعود باقات الورد الطبيعي، مشيرةً إلى أن هناك ورد صناعي يبدو وكأنه طبيعي، والزهرة البارزة في هذا الموسم هي «البيونيه».

وذكرت أنه بدأ يقل الطلب على اللون الأبيض والذهبي الذين احتلا ديكور الصالات والكوشات مؤخراً، مبينةً أن اللون البنفسجي أصبح هذه السنة ملك الألوان بدرجاته بجانب اللون الفوشي والأحمر.

وتضمن المعرض عددٌ من الأركان، منها: أركان فساتين الزفاف والجلابيات والعبايات، ستديوهات تصوير فوتوغرافي وفيديو، أدوات التزيين ومنتجات التجميل والعطورات، مراكز علاج وتجميل الأسنان، مراكز إزالة شعر وتقشير بشرة بالليزر، وركن لرسم الوشم على الجسم، وأركان توزيعات الأعراس كالحلويات والشوكولاتة والمعجنات بأحجام صغيرة، وكذلك الضيافة وفرق إحياء الأفراح بالزفات.

وشارك عددٌ من خبيرات التجميل في المنطقة وذلك بتطبيق «الميك آب» المباشر على العارضات، بالإضافة إلى مصممات الأزياء اللاتي استعنّ بعارضات لعرض أزياهن المصممة محلياً.

يُذكر أن معرض عروس «Bride 2017» يستمر إلى يوم الأربعاء مع سحب جوائز وكوبونات لكل زائرة يوميا.








التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
ام علي
[ القطيف ]: 13 / 12 / 2016م - 3:26 م
المعرض عوائل وآله بس نساء