آخر تحديث: 18 / 1 / 2017م - 4:27 ص  بتوقيت مكة المكرمة

90 فائزة تحصل على عروض وخصومات في «Bride 2017» بالقطيف

جهينة الإخبارية تغريد آل إخوان - تصوير: زينب سعيد - القطيف

أثنى عددٌ من الزائرت على معرض «Bride 2017» الذي نظمه «كلاسيكيات ويدنج غالري» على مدى ثلاث ليالٍ في قصر الغانم للمناسبات بمدينة القطيف، وأبدينّ إعجابهن بتنوع الأفكار وجديد العروضات والمنتجات التي تخدم كل عروس.

جاء ذلك في ختام المعرض أمس الأربعاء بعد إن أعلن أسم 90 فائزة في فقرة السحب على الجوائز، قدمها عدد من الأركان المشاركة في المعرض، منها «ستديو شو نايت» الذي قدم قسيمة شرائية بقيمة 2000 ريال، وكوبونات خصم من عيادات ومراكز تجميلية.

معرض عروس القطيف - الليلة الثاالثةوشهد المعرض تفاعلاً كبيراً للفتيات والسيدات في اليوم الأخير شاهدوا أحدث عروض الأزياء لمصممات فساتين الأفراح والسهرة، كما قدمت خبيرات التجميل المشاركات في المعرض استشارات في فن التجميل والشعر والبشرة.

وذكرت الزائرة سارة اليحيى التي ستحتفل بزواجها قريباً، أنها تعرفت على جديد أثاث المطابخ والمفروشات من خلال الأركان.

وأعربت هيا كلثم عن إعجابها بتنوع الأركان، منها: ركن الأكسسوارات التركية والعطورات.

وذكرت داليدا الزاير أنها استمتعت بالمعرض وترتيب الأركان، مبديةً فخرها بوجود مثل هذا المعرض على مستوى القطيف الذي عرّفها على معارض وشركات مختلفة ومتنوعة منها مراكز التجميل التي تحدثت عن آلية تبييض الأسنان وتوريد الشفاه.

وقالت: ”أن معرض هذا الموسم أحلى بكثير من معرض الموسم السابق بتجدده، وأتمنى أن يُنظم مرة أخرى أيضاً“.

معرض عروس القطيف - الليلة الثاالثةوذكرت مصممة الأزياء أبرار بوحليقة التي شاركت بركن في المعرض، أن عدد الزائرات بدأ بالتزايد في اليومين الأخيرين وأغلبهن أحببن الإطلاع والتعرف على جديد المعروض من الأزياء.

وأشارت إلى أنها أُعجبت بعروض أركان خبيرات التجميل التي قدمنّ دروس تجميلية.

وأثنت مصممة الأزياء نهج آل سيف - مشاركة بركن - على طريقة توزيع الأركان وترتيبها، مشيدة بالحضور الذي أبدى اهتمامه بمعرفة الجديد من الأزياء من خلال الأسئلة والاستفسارات وتصوير الركن.

ومن جهة أخرى تحدثت مصممة الأزياء سما الجشي عن جلابيات العروس، مؤكدة أن القماش الهندي مازال يحتل القمة بلونيه الأحمر والأخضر لليالي الحناء والجلوات.

وقالت ”فساتين الزفاف الدارجة مؤخراً تعتمد على الموديلات الأوربية الناعمة ولايتخللها الشك والتطريز“، مضيفة أن قماش المخمل مازال متربع في فساتين السهرات حتى في موسم الصيف.

وقالت مديرة معرض «كلاسكيات ويدنج جالري» إلهام الصغير ان الهدف من تنظيم المعرض هو إعطاء الفرصة لأهالي المنطقة بالحضور والتسوق عن قرب.

وأشارت الى عرض منسقو خدمات الأعراس أبرز ابتكاراتهم وأفكارهم في تجهيز الأعراس، إضافة إلى العديد من العروض الحية التي ستقدم لزوار المعرض في المجالات المختلفة المصاحبة للمعرض.

ولفتت الى الحضور والتفاعل "الرائع" أدى إلى إثراء المعرض وتطوره بما يواكب متطلبات واحتياجات السوق.

يُشار إلى أن المعرض نُظمه «كلاسيكيات ويدنج جالري»، وتحت رعاية: ستديو فلاش دايموند، ستديو شو نايت، ستديو بنات وبوتيك الدروازة.