آخر تحديث: 16 / 1 / 2017م - 4:15 م  بتوقيت مكة المكرمة

كشافة النور تُشارك في تنظيم بطولة الخيل العربية الأصلية

جهينة الإخبارية جمال الناصر - القطيف

شارك 12 كشافًا في المرحلة المتوسطة والثانوية من كشافة رسل السلام بنادي النور في بطولة المودة للخيل العربية الأصيلة 2016، في تنظيم البطولة الذي احتضنها ملعب الجراري مساء الجمعة.

وبين المُفوض الكشفي علي العبندي، أن طبيعة العمل في الفعالية تكمن في حفظ سلامة الزوار في الساحة الداخلية والخارجية، من خلال تنظيم الجمهور في الناحية الرجالية والناحية النسائية، وأمام البوابات الخارجية.

وأشار إلى أن أفراد الكشافة تعاملوا مع الفعالية بحماس وجدية وبهجة، لما شاهدوه من جمال الخيول وترتيب اللجنة المنظمة للبطولة، مُؤكدًا أن نفسيتهم كانت عالية، وقال: ”إن حب العمل في النشاط الكشفي بنادي النور، سمة بارزة لما له من فعاليات كثيرة“.

وأوضح أن الرسالة التي يُقدمها النشاط الكشفي، ترتكز في حب العمل التطوعي وكيفية التعامل المنظم وإبراز الدور الكشفي الذي يُكسب الكشاف القيم الأخلاقية والاجتماعية بالحفاظ على الروح الكشفية، وتفعيل الاعتماد على النفس وتدريب الفتية على القيادة.

وذكر أن دور كشافة النور هو المشاركة في برامج المجتمع والمؤسسات الحكومية من مهرجانات وبطولات، والمُشاركة في المعسكرات والرحات التابعة للهيئة العامة للرياضة والتابعة، وكذلك عمل دورات تطويرية للكشافة من الناحية الكشفية وتطوير الذات.


التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
ابو النورين
[ سيهات ]: 24 / 12 / 2016م - 10:19 ص
الله يعطيهم العافيه. والمفوض الكشفي
اسمه. وانجازه. ودوره الفعال.

الاخ والزميل. علي العبندي