آخر تحديث: 24 / 2 / 2017م - 2:19 م  بتوقيت مكة المكرمة

القطيف.. عائلة تكرم 60 لاعب كرة القدم بنادي الترجي

جهينة الإخبارية

كرمت عائلة من محافظة القطيف 60 لاعب كرة القدم بنادي الترجي لحصولهم على بطولة دوري مكتب القطيف على صعيد فئات الناشئين والشباب والأولمبي بحضور المهندس عبد المجيد المحاسنة نائب رئيس نادي الترجي ورئيس لجنة كرة القدم.

وأشار علوي الشبركة الى ان هذا التكريم يأتي لأن هناك من يهتم إلى هؤلاء الأبطال الذين نتمنى منهم اكمال المسيرة بالصعود إلى الدوري الممتاز.

وأكد مؤيد الشبركة على ان ممارسة كرة القدم لها ميزتان الاولى كهواية والثانية عمل بالمستقبل اذا اجتهد وتعب على نفسه.

وقدم المهندس عبد المجيد المحاسنة شكره إلى ابناء امين الشبركة على المبادرة الغير مستغربة، مشيرا الى انها ليست الأولى وتعودنا منهم العطاء للنادي وبقية المشاريع الاخرى.

وشهد الحفل الذي أقيم في مزرعة المهندس عبد المجيد المحاسنة تكريم الجهاز الفني والإداري للفرق الذي يتواجد على رأس الأولمبي والشباب المدرب الوطني حسين التاروتي ومساعده يوسف اليحيا وميثم الراهب مدير الفريق، اما فريق الناشئين بقيادة المدرب الوطني عباس العبندي ومساعده حسين الطويل ومدرب الحراس مصطفى الهاشم والاداري عبد الإله الحمادي إلى جانب حسين ابو تاكي أخصائي العلاج الطبيعي.

من جهة أخرى، كرمت ادارة نادي الترجي وعائلة الشبركة حسين شلية بعد قضى اكثر من 28 سنة في خدمة النادي وتشهد الأيام القادمة مغادرته المملكة العربية السعودية عائدا إلى بلاده.

وتنقل شلية في العمل ما بين ملاعب مياس ومن ثم المقر الإداري في حي الرابعة وحي باب الشمال وصولا إلى الملاعب التي تقع بجانب سنتر بوينت وانهى المشوار الحافل في المنشأة النموذجية.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
احمد
[ لسويجة ]: 29 / 12 / 2016م - 9:47 ص
ونعم بأهل لسويجة ولا عمرنا احد كرم الترجي غير اهل لسويجة