آخر تحديث: 21 / 10 / 2017م - 4:36 م  بتوقيت مكة المكرمة

أسرة الموقوف القبعة: اختطاف الجيراني فتنة دخيلة

جهينة الإخبارية

تأسفت عائلة مازن القبعة الموقوف في جريمة اختطاف قاضي دائرة الأوقاف والمواريث في القطيف محمد الجيراني، لما حدث. ووصفت الحادثة بالمؤلمة والمؤسفة والفتنة الدخيلة على المجتمع، وأنها ترجو أن يعود سالما لأسرته. 

وقالت الأسرة في بيان لها تلقت «جهينة الإخبارية» نسخة منه: «تتقدم عائلة القبعة والقطيفي والمير ببالغ الأسف لما حدث للشيخ محمد الجيراني من حادث مؤلم، كما أننا من عائلة مسالمة ترفض العنف، ويشهد لها أطياف المجتمع القطيفي بسلميتها ومحبتها للخير والوئام، ونسأل الله أن يرجعه إلى أهله سالما غانما ويخمد نار الفتنة الدخيلة على مجتمعنا المسالم إنه سميع مجيب».

وكانت وزارة الداخلية أعلنت في بيان رسمي على لسان متحدثها الأمني الأحد الماضي، أن التحقيقات الأمنية المعمقة في قضية اختطاف الجيراني توصلت إلى نتائج مهمة أدت إلى القبض على ثلاثة أشخاص شاركوا في تلك الجريمة، وهم الموقوفون: عبدالله علي أحمد آل درويش، مازن علي أحمد القبعة، ومصطفى أحمد سلمان آل سهوان.

كما أسفرت التحقيقات عن تحديد هوية ثلاثة من الجناة المتورطين في مباشرة جريمة الاختطاف، وهم المطلوبون: محمد حسين علي العمار، ميثم علي محمد القديحي، وعلي بلال سعود الحمد، المعلن عنهم ضمن قائمة التسعة المطلوبين.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 7
1
محمد عبد الله
[ القطيف ]: 5 / 1 / 2017م - 1:59 م
الجميع يشهد لهذه العائلة الكريمة بالخير و السلمية و المحبة و الوئام، نسأل الله عودة الشيخ سالماً إلى أهله، و ندعو العلي القدير أن تكشف التحقيقات عن الجناة الفعليين.
2
ابو حسين
[ القطيف ]: 5 / 1 / 2017م - 2:08 م
سؤال متى اعتقلوا ه?ؤلاء الثلاثه قبل احتتطاف الشيخ او بعده؟؟؟؟
3
أبو بتول القطيفي
[ الخط ]: 5 / 1 / 2017م - 6:05 م
كثير من التعليقات الحادة لا يتم عرضها و إن كانت حقيقة ناصعة .. فأين الرأي و الرأي الآخر و الحياد و الشفافية !؟
الله يرده سالم و يكفينا شر الفتن و شر الدسائس و المندسين و المثيرين للانقسام
4
؟؟؟؟؟
[ القطيف ]: 5 / 1 / 2017م - 7:05 م
عرف عن هذه الاسرة بحسن الخلق وطيبة القلب وحسن الجوار وكل من يتعامل معها يكتشف ذلك بسرعة.
5
نايف
[ الدمام ]: 6 / 1 / 2017م - 1:11 ص
نسال الله ان يرد الشيخ الي اهله سالما معافا وان اشاء الله صقور نايف لهم بل مرصاد وان اشاء الله السيف الاملح في انتظارهم سواء كان من كان
6
ابوشهاب الجيراني
[ الدمام ]: 6 / 1 / 2017م - 3:35 م
عائلةالجيراني لم ولن تتهم اي شخص ولَم تشربالبنان لأي عائلةبأن لأحدابنائهايدفي اختطاف ابنهاربعدصدوربيان الداخليةلم بصدرمن عائلةالجيراني اي تعليق وقناعةالعائلة(ولاتزوازةوزاخرى)فالعائلةتعرف عوائل من صدرت أسمائهم بالبيان ولاتحملهم عائلةالجيراني اي مسؤوليةعبرتصرف ابنائهم المشين ونسأل الله ان يعيدلناابننا سالمامعافالنقربه وتقربه أسرته انه سميع مجيب الدعوات
7
عباس
[ القطيف ]: 7 / 1 / 2017م - 12:33 ص
عائلة القبعة عائلة معروف بالتدين والطيبة والخلق الرفيع ونسأل الله سبحانه وتعالى ان يفرج عن ابنهم مازن