آخر تحديث: 25 / 4 / 2017م - 3:18 م  بتوقيت مكة المكرمة

10 آلاف ريال لكل لاعب خلجاوي بعد الفوز على الوحدة والخراع بخير

جهينة الإخبارية

أكدت ادارة نادي الخليج صرف مبلغ عشرة الاف ريال مكافأة فوز للاعبي الفريق الاول لكرة القدم بعد تجاوز فريق الوحدة في المباراة، التي جمعت الفريقين مساء الجمعة الماضي في دوري جميل للمحترفين.

وهذه المكافأة مضاعفة حسب ما وعدت به الادارة الخلجاوية اللاعبين خلال المباريات المتبقية من الدوري لإنقاذ الفريق من الهبوط لدوري الاولى الموسم القادم.

وأعطى المدرب جلال قادري اللاعبين راحة ليوم واحد فقط على ان تعود التدريبات اليوم الاحد من جديد استعدادا لمواجهة الفريق القادمة أمام التعاون يوم الخميس القادم في بريدة.

وعلى صعيد حالة اللاعب فيصل الخراع والاصابة التي لحقت به وانقاذه من بلع لسانه في لقاء الوحدة، فقد تأكدت استقرار حالته الصحية وامكانية مشاركته في المباريات القادمة، فيما لن يغيب أي لاعب من الفريق في مواجهة التعاون بسبب الايقاف فيما يتم تهديد عشرة لاعبين منهم بسبب البطاقات الصفراء.

من جهته، اكد نائب رئيس الخليج علي المشامع بعد الفوز على الوحدة انه تجاوز لعقبة مهمة في طريق البقاء في دوري جميل لهذا الموسم، وان الوحدة ظهر عنيدا في المباراة، ولكننا ولله الحمد تعاملنا معه باحترافية واللاعبون طبقوا ما اراده منهم المدرب وتحقق الانتصار.

وقال: جميع اللاعبين كانوا بروح عالية وترجموا هذه الروح الى واقع حقيقي في ارضية الملعب، وقالوا كلمتهم على مدار الشوطين وكان لا بد من الظهور بهذا المستوى لانه لا مجال للتعادل او الخسارة. بحسب الميدان الرياضي.

وأضاف في الختام شكرا لجماهيرنا الوفية، التي حضرت المواجهة وساندت اللاعبين ورفعت من معنوياتهم وهذا الوفاء ليس بغريب على جماهير الدانة.