آخر تحديث: 22 / 9 / 2017م - 1:48 م  بتوقيت مكة المكرمة

«الكويت» يهزم «البحاري».. «مرسيليا» و«النوخذة» يتعادلان

جهينة الإخبارية جاسم العسيف - القطيف

هزم فريق الكويت منافسه فريق البحاري بهدف وحيد ضمن لقائمهما في دورة الجراري الخيرية السادسة عشر على ملعب فريق الجراري الكائن بحي الناصرة بمحافظة القطيف، تحت مظلة رابطة فرق الأحياء بالمنطقة الشرقية التابعة للإتحاد السعودي لكرة القدم

وأحرز هدف الكويت اللاعب رحيم الثبيتي، وأدار اللقاء وحكم الساحة يحيى الشنخنخ وحكم راية أول محمد الهزيم، وحكم راية ثاني منصور سلام.

وحصل كل من اللاعب جهاد آل سعيد ومؤيد سليم من فريق الكويت على بطاقات صفراء، فيما حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب عيسى العباس من فريق الكويت سلّمه الجائزة عبد الأمير الزاير.

وتقابل فريق مرسيليا وفريق النوخذة في اللقاء الثاني الذي انتهىٰ بالتعادل الإيجابي، وأحرز هدف فريق مرسيليا اللاعب عبد الله أبو السعود من ركلة جزاء، أما هدف التعديل والتعادل لفريق النوخذة جاء عن طريق اللاعب إبراهيم السيهاتي.

وحصل على البطاقات الصفراء كل من اللاعب أحمد نصر الله ومحمد جواد وكميل الزاير، أما اللاعب محمد شيف فقد حصل على بطاقتين صفراوتين ليستحق البطاقة الحمراء من فريق مرسيليا.

أما فريق النوخذة فقد حصل اللاعب حسن المسلم على بطاقة صفراء، وأدار اللقاء حكم الساحة عمر العصفور الذي لم يستطع إكمال المباراة لإصابته وأكمل بدلاً عنه الحكم حسين الضامن، وحكم راية أول حسين القلاف وحكم راية ثاني نبيل الأصيل وحصل على لقب أفضل لاعب في المباراة اللاعب أحمد نصر الله سلّمه الجائزة منصور الربيع.