آخر تحديث: 1 / 10 / 2020م - 3:57 م  بتوقيت مكة المكرمة

الملتقى النفسي ينظم دورة «الإعلام الجديد وإدارة المستندات إلكترونيا»

جهينة الإخبارية نداء ال سيف - هيفاء السادة- القطيف

تنظم ادارة الملتقى النفسي الاجتماعي دورة في «الإعلام الجديد وإدارة المستندات إلكترونياً» مساء يوم الثلاثاء السادس عشر من الشهر الحالي.

وتهدف الدورة المجانية والتي تستهدف الأخصائين وأعضاء الملتقى النفسي، من كلا الجنسين، إلى تطوير أداءهم في التعامل مع الاعلام الجديد، ما ينعكس على تفاعلهم مع الجيل الجديد بشكل معاصر وفاعل، وبالتالي تصل الرسالة النفسية والاجتماعية بشكل أوسع واسرع.

وتتناول الدورة والتي يقدمها الأستاذ صالح سياب، وتستمر لمدة ثلاث أيام متتالية بمعدل ساعتين يوميا من الساعة الثامنة وحتى العاشرة مساء، التعرف على الطريقة الإعلامية الأفضل للنشر في شبكات التواصل الأجتماعي «الفيس بوك، تويتر»، والتعرف على كيفية إدارة المستندات والمشاركة بها وحفظها إلكترونياً، والتعريف بخدمات شركة قوقل.

وقالت المشرفة على الملتقى ان تنظيم الدورة جاء نظرا لما أحدثته شبكات التواصل الاجتماعي من تغيير كبير في كيفية الاتصال والمشاركة بين الأشخاص والمجتمعات وتبادل المعلومات، مشيرة بأنه يشترط على المشترك احضار أحد الهواتف الذكية «لآيفون أو جلاكسي» وحاسب آلي محمول وأن يكون المشترك يملك  حساب في كل من قوقل www. google. com، وفيسبوك www. facebook. com، وتويتر www. twitter. co، وحساب فوتوبوكيت www. photobucket. com

 

للتسجيل والاستفسار الاتصال :
أ/غاليه الجمال  0501420223

المكان : ديوانية الشيوخ بالقطيف


الزمان: مساء الثلاثاء 17 شوال
الوقت: من الثامنة وحتى العاشرة مساءا