آخر تحديث: 22 / 9 / 2017م - 1:48 م  بتوقيت مكة المكرمة

وزير التعليم الكويتي يكرم المعلمة ”كرانات“ تقديراً لجهودها

جهينة الإخبارية انتصار آل تريك - الكويت

كرم وزير التربية والتعليم بدولة الكويت محمد عبد اللطيف المعلمة السعودية زاهرة كرانات، تقديراً لجهودها ولحصول طالبتها تيماء العمري على المركز الأول في مشروع تحدي القراءة العربي.

التكريم الذي أقيم يوم الأثنين الماضي في المكتبة الوطنية بالكويت كان لشكر المعلمة كرانات لإبداعها فقد كانت تقدم ورشات للتوستماسترز للطالبات وتدمج بين حصة التعبير في التحدث والاستماع وتدرب الطالبات على الريادة والقيادة والطلاقة.

وقالت المعلمة كرانات لـ ”جهينة الإخبارية“ إنني أعمل في الكويت بثانوية الرتقة وقد زاولت المهنة في عدة مدارس مما قد أكسبني الخبرات والمهارات في التكيف مع المستجدات التربوية والتعليمية.

وأضافت: ”هذه السنة العاشرة لي في الكويت وفيها قد حققت إنجازات كثيرة وقدمت ورش تعليمية وتربوية، واجتماعات فنية ودروس نموذجية على مستوى الكويت ودروس ريادية ودورات تدريبية“.

وعن الطالبة الفائزة تيماء ذكرت بأن تيماء عبد الله العمري هي طالبة متميزة بجميع المقاييس وقد لمست ابداعها وتميزها منذ أول لقاء بيني وبينها في الصف الثاني الثانوي ”العلمي“، لافتة بأنها قارئة ومثقفة فقد احتضنتها حتى المرحلة الحاسمة من المسابقة.

وأشارت إلى أن توجيهاتها كانت تعتمد على تطبيق ”قانون الجذب“، متيقنة بهذا القانون الذي يتواجد في القرآن الكريم والأحاديث النبوية.

وأوضحت مصدراً لهذا الكتاب يكمن في ”الكتاب العربي قانون الجذب“ لصلاح الراشد.

وختمت اللقاء بقولها ”إنجازي هو فخر لمدينتي القطيف وللكويت الشقيقة ولكي أصعد قمم الجبال في التعليم بالإخلاص والعطاء واحتضان الطالبات واكتشاف مواهبهن الدفينة“.

وتابعت ان ”التعليم مهنة لا تقاسُ بأي مهنة لأنها أمانة فكرية وتربوية وأخلاقية قبل كل شيء“.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
ام محمد
19 / 4 / 2017م - 9:21 م
الف مبروك أخت زاهره تستاهلي التقدير
تمنياتي لك بالتقدم المستمر
2
عارف
[ المنطقة الشرقية ]: 19 / 4 / 2017م - 10:44 م
بالتوفيق ان شاء الله ومزيد من تحقيق الإنجازات .
3
مواطن
[ القطيف ]: 20 / 4 / 2017م - 5:08 م
بتوفيق ومبروك