آخر تحديث: 29 / 5 / 2017م - 2:53 ص  بتوقيت مكة المكرمة

”الصحة“: بدء عملية التصويت على مشاركات المتسابقين في جائزة ”وعي“

جهينة الإخبارية

أعلنت ”الصحة“ عن بدء عملية التصويت من مساء يوم أمس الثلاثاء 21رجب 1438 هـ الموافق 19 أبريل 2017م على مشاركات المتسابقين في جائزتها التوعوية ”وعي“، وذلك عبر الموقع الإلكتروني www.w3iaward.com، حيث سيستمر التصويت لمدة أسبوع.

وأفادت ”الصحة“ أن عدد المشاركات في كافة مسارات الجائزة بلغ أكثر من 4000 مشاركة، حيث انطلق التصويت لإختيار أفضل ”10“ مشاركات من كل مسار، وتم نشر الأسماء على موقع الجائزة وحسابات الجائزة في وسائل التواصل، ونوهت أن التصويت مهم لتحديد الفائزين.

وكانت ”الصحة“ قد أوضحت سابقا أن هذه الجائزة ترفد جهودها المبذولة لتعزيز الوعي الصحي لدى مختلف شرائح المجتمع وحثهم على إتباع أنماط الحياة الصحية السليمة.

وأضافت أن الجائزة موجهة لفئتي الأفراد والشركات والجمعيات المتخصصة في المجال الصحي أو المهتمة بالتوعية الصحية وقد تم تخصيص العديد من الجوائز النقدية والعينية للفائزين بالجائزة.

كما تم مؤخراً إعلان أسماء أعضاء لجنة الترشيح لجائزتها التوعوية «وعي»، وذكرت أنها اختارت عدداً من المختصين في لجنة الترشيح في مسارات الجائزة وهي: «فلم توعوي قصير، وتصميم إنفو جرافيك، صورة توعوية، والرسم بمختلف أنواعه»، وأشارت أن أعضاء لجنة الترشيح تم اختيارهم وفق خبراتهم العملية والأكاديمية حسب مسارات الجائزة.