آخر تحديث: 16 / 12 / 2017م - 12:55 ص  بتوقيت مكة المكرمة

يوم التعادلات في المجموعتين الخامسة والسادسة

البستان يقضي على فرحة الخط في دقيقتين.. والغريب وقاصد خير ”حبايب“

جهينة الإخبارية

شهد اليوم الختامي للجولة الأولى من دوري المجموعات بدورة كافل اليتيم «22» بتاروت، اقامة لقاءين مثيرين، جمع الأول بين البستان والخط ضمن منافسات المجموعة الثالثة «التي تضم النوخذة والشهيد»،، فيما التقى في اللقاء الثاني فريقا قاصد خير والغريب ضمن منافسات المجموعة السادسة «التي تضم الكويت وكيتوس».

ففي اللقاء الأول، والذي شهد حضورا جماهيريا مميزا، اكتفى الفريقان بالتعادل ايجابيا بهدف لمثله، حيث تقدم للخط عن طريق علي أبو سلطان، قبل أن يعادل عبد الله الأبيض بعد دقيقتين فقط من تسجيل هدف الخط، لتستمر الإثارة والندية بين الفريقين، مما زاد الضغوط على حكم المباراة فادي العبندي ومساعديه، الذين قادوا المباراة إلى بر الأمان وبإيجابية كبيرة.

وذلك حدث في اللقاء الثاني، الذي جمع قاصد خير والغريب، ولكن بنتيجة سلبية هذه المرة، إذ تقاسم الفريقان شوطي المباراة، فكانت الأفضلية النسبية لصالح قاصد خير في الشوط الأول، في حين تفوق الغريب في الشوط الثاني بصورة لافتة وأضاع أكثر من فرصة أمام المرمى كانت كفيلة بحسم اللقاء لصالحه.

ومع نهاية الجولة الأولى من دوري المجموعة، لا زالت الصورة غامضة جدا عن الفرق المرشحة، حيث لم تكشف الكثير منها عن كافة أوراقها.