آخر تحديث: 27 / 5 / 2017م - 4:09 م  بتوقيت مكة المكرمة

دورة الجراري.. الترجيحية تبتسم للكويت وزوم الأندلس يتغلب على الأكاديمية

جهينة الإخبارية جاسم العسيف - القطيف

تنافس يوم أمس السبت فريق زووم الأندلس وفريق الأكاديمية في اللقاء الأول ضمن دورة الجراري الخيرية السادسة عشر في دور الـ 16 على كأس المرحوم مصطفىٰ آل سليم، تحت مظلة رابطة فرق الأحياء بالمنطقة الشرقية التابعة للإتحاد السعودي لكرة القدم.

وانتهى اللقاء بفوز فريق زووم الأندلس بهدفين إثنين مقابل هدف واحد لـ فريق الأكاديمية، أحرز الأهداف لفريق زووم الأندلس اللاعب ناصر سرور الذي حصل على جائزة أفضل لاعب وعزيز الزهراني، أما هدف فريق الأكاديمية فأحرزه اللاعب حسن الحمران.

وأدار اللقاء حكم الساحة رضا الجنبي وحكم راية أول محمد الأصمخ وحكم راية ثاني عمار اسباع، وحصل كل من اللاعب لؤي الموسى وفادي سهوان ومصطفى نادر من فريق الأكاديمية على بطاقة صفراء.

وانتهت المباراة الثانية بالتعادل الإيجابي لفريق الربيع وفريق الكويت في وقتها الأصلي، بهدفين إثنين لكل فريق بأهداف اللاعب حسن سليم ومحمد القصاب، واللاعب أحمد الحجيري وحسين العقيلي لتتجه المباراة لركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق الكويت ب 3 ركلات مقابل ركلتين إثنتين لفريق الربيع.

وكان على منصة التحكيم وأدار المباراة حكم ساحة يحيى الشنخنخ، وحكم راية أول نبيل الأصيل وحكم راية ثاني عباس سويد.

وحصل على بطاقة صفراء كل من اللاعب وسيم الجنيبي وعلاء الصفار من فريق الكويت، أما فريق الربيع فقد حصل على بطاقة صفراء كل من اللاعب قاسم الدبيس وعلي الضبيكي وجعفر السنونة.