آخر تحديث: 24 / 11 / 2017م - 8:08 ص  بتوقيت مكة المكرمة

الحوامي بشبابه يخشى قوة الغريب.. وقمة خاصة تجمع الجراري وساوباولو في كافل تاروت

جهينة الإخبارية

تنطلق مساء اليوم الاثنين منافسات الدور ربع النهائي من دورة كافل اليتيم «22» بتاروت، بإقامة لقاءين يتوقع بأن يحملا الكثير من الاثارة والندية بين الفرق الأربعة الراغبة في الوصول للدور نصف النهائي من الدورة، والاقتراب أكثر من حلم بلوغ المباراة الختامية.

ويلتقي في اللقاء الأول فريقا الحوامي والغريب، فيما يلتقي في الثاني فريقا ساوباولو والجراري.

اللقاء الأول يجمع بين فريقي الحوامي والغريب على ملعب الأولمبي، حيث يسعى كلا الفريقين لمواصلة رسم المفاجآت بالوصول لدور ال «4» عقب أن كانا خارج الترشيحات تماما.

الحوامي وصل لهذا الدور عقب تصدره المجموعة الثانية برصيد «6» نقاط، والتي ضمت إلى جانبه كل من الجواد وفلامنجو والنجوم، قبل أن يتخطى عقبة المنار في ديربي تاروتي خالص بدور ال «16».

بينما تأهل الغريب عقب تصدره للمجموعة السادسة التي ضمته إلى جانب قاصد خير والكويت وكيتوس، قبل أن يفرض نفسه في لقاء دور ال «16»، ويتغلب على القطيف، الفريق الخبير بدورات كافل تاروت.

فمن يجيد اللعب على أوتار الحسم، عنفوان الحوامي، أم قوة الغريب؟!

أما اللقاء الثاني، فسوف يحمل كل المتعة المنتظرة، حينما يتلقي فريقا ساوباولو والجراري في قمة قطيفية خالصة، يتوقع أن تظهر جنون الكرة الحقيقية، نظرا لرغبة كلا الفريقين بالتتويج بلقب كافل «22» بتاروت ولا غيره.

الجراري وضحت رغبته في المنافسة على اللقب منذ البداية، فتصدر المجموعة الأولى التي ضمت الى جانبه ميلان والطف والشمال، قبل أن يخرج البستان في قمة من قمم دور ال «16» بكافل تاروت.

بينما لم يظهر ساوباولو بعنفوانه المعروف عنه خلال الدور الأول، لكنه نجح في الحصول على المركز الثاني بالمجموعة الرابعة، التي ضمت إلى جانبه كل من التوبي والمنار وسراب الخلد، قبل أن يتخطى عقبة الخط في ديربي قطيفي بدور ال «16».

فهل ينجح الجراري في مواصلة مسيرته الناجحة، أم يكشر ساوباولو عن أنيابه ويعلن عن نفس كمرشح قوي للقب؟!.