آخر تحديث: 20 / 9 / 2017م - 3:43 م  بتوقيت مكة المكرمة

سنفتح مجال الانتقال لمَنْ لا يريدنا والحكام أخذوا راحتهم بعد المهنا

المشامع: مدرب الخليج القادم لن يكون وطنيًا

جهينة الإخبارية

بدأت ادارة نادي الخليج برئاسة فوزي الباشا تحركاتها واجتماعاتها قبل المشاركة في دوري الدرجة الأولى للموسم القادم.

وأكد علي المشامع نائب رئيس النادي للميدان الرياضي أن الاجتماع والتحرك المبكر الهدف منه العودة سريعا الى دوري جميل للمحترفين للموسم ما بعد القادم.

وقال: ان تحركنا كان على نطاق اللاعبين المرتبطين معنا بعقود أو المتواجدين معنا، وتحديد مصيرهم، أما اللاعبون المعارون كرائد الغامدي وعبدالاله بخاري فسيعودان لفريق الأهلي مع نهاية مباراة الرائد، اضافة الى اللاعب هزازي فهو لاعب حر.

وحول ما اذا كان الباب سيفتح على مصراعيه للانتقال لبعض اللاعبين، قال: أبدا لن نفتح الباب لأي لاعب، ولكن لو بقي في عقد لاعب موسم واحد فقط مثلا وأكد عدم رغبته باللعب في الدرجة الأولى سنؤكد له احضار عرض مناسب لنا وله ومن ثم دراسته قبل انتقاله، وبالتأكيد لن ينتقل كل الفريق لأن الهدف الآن عودة الخليج لدوري جميل من جديد.

وحول مصير الجهاز التدريبي للموسم القادم، قال: اننا نتدارس الملفات الآن وبالتأكيد لا نفكر في المدرب الوطني حاليا، بل الاتجاه للمدرب العربي أو الأجنبي، لن نستعجل في التعاقد الآن، بل سنختار المدرب الأنسب لقيادة الفريق في دوري الدرجة الأولى.

وحول التحرك على جلب لاعبين محليين خلال هذه الفترة، قال: أبدا لم نتحرك تجاه أي لاعب محلي، بل التحرك فقط على اللاعبين المتواجدين معنا وترتيب أمورهم قبل خوض دوري الدرجة الأولى.

وفيما يختص بالجهاز الاداري للفريق والتغييرات، التي ستطرأ عليه في المرحلة القادمة قال المشامع: الجهاز الاداري للخليج سيبقى كما هو عليه ولن تجتاحه رياح التغيير أبدا من باب خلق استقرار اداري للعمل في الموسم القادم.

واختتم المشامع بقوله: ان الفريق عانى الكثير هذا الموسم، خاصة من الجانب التحكيمي بشهادة من الكثير من النقاد والمحللين التحكيميين والنقاد من المدربين الوطنيين، وأحب أن اؤكد أن الحكام بعد رحيل عمر المهنا أخذوا راحتهم لآخر درجة لأنه لا يوجد لا حسيب ولا رقيب عليهم والضحية الخليج وغيره من بعض الفرق، شاهدوا مباريات الخليج وأخطاء الحكام لتعرفوا القصد من كلامي.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 6
1
الرياضي
[ القطيف ]: 8 / 5 / 2017م - 10:47 ص
لا حياة لمن تنادي !!!
2
عبوود
[ القطيف ]: 8 / 5 / 2017م - 12:42 م
سوء التخطيط.. والاداره .. والجهاز الفني هو السبب ...الاخطاء التحكيميه ما هي شماعه ..الاخطاء على جميع الفرق .. وهي جزء من اللعبه .. والكل يعرف ..
3
خلجاوي عتيج
[ سيهات ]: 8 / 5 / 2017م - 2:21 م
نعم .. العودة السريعة مطلبنا
نقدر للمشامع وكل الفريق العامل في الخليج عملهم وننصح بالتوقف عن العزف على نغمة الحكام لانها نغمة نشاز بصراحة.
4
قطيفُ الخير
[ Qatif ]: 9 / 5 / 2017م - 12:24 ص
لايوجد لدى الخليج قاعدة شرفية صلبة لدى فالوضع سيستمر هشا

الله يرحم الحاج عبدالله
5
الرياضي
[ القطيف ]: 9 / 5 / 2017م - 6:45 ص
المقصد التنبيه لهذه الإدارة وإدارات الأندية المجاورة وخاصة ذات الامكانيات المالية المتواضعة ... وحسب علمي تعتبر جميع أندية القطيف بدون استثناء - ذات إمكانيات مالية محدودة وبسبطة جداً -

فخلوا القدم وتفرغوا للابداع في باقي الألعاب للوصول للعالمية .... هذا إن رغبتم في النصيحة ... ولطالما كتبت وكتبت عن فشل أندية القطيف بوجه خاص والأندية البسيطة بشكل عام بعدم مقدرتها في مجارة الأندية الكبيرة في لعبة كرة القدم
6
الرياضي
[ القطيف ]: 9 / 5 / 2017م - 8:57 ص
مبروك لابن العوامية بطل كمال الأجسام عبدالعزيز سعود الفرج تحقيق المركزين الثاني والثالث في بطولة أرنولد كلاسك المقامة في جنوب أفريقيا.


كم يحتاج من المال لأن يكون بطلاً للعالم في وزنه !!!!

وكم لعبة نستطيع الوصول بها للعالمية .. لا أن تكون غايتنا الوصول لدوري المحترفين أو الممتاز ... وكم لاعب سيكون بطلاً للعالم ... نعم وأعني ما أقول ... بطلاً للعالم