آخر تحديث: 27 / 5 / 2017م - 4:09 م  بتوقيت مكة المكرمة

العبكري يقدم استقالته من النور ويؤكد تسوية جميع الالتزامات المالية

جهينة الإخبارية جمال الناصر - سنابس

قدم رئيس نادي النور المكلف حسين العبكري استقالته من رئاسة نادي النور رسميًا، وبعث ظهر اليوم خطاب استقالته والاعتذار عن فترة التكليف بالنادي، لمكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية.

وأكد العبكري بأنه ملتزم ومتعهد بتسوية كل الالتزامات المالية، وإغلاق جميع الملفات المالية والإدارية سواء للهيئة الرياضية أو للاتحاد السعودي لكرة اليد، كذلك النادي خلال فترة البت الرسمي في موضوع الاستقالة.

وبين أن الهدف من الاستقالة في هذا الوقت، بأنه الوقت الأفضل للاستقالة، سعيًا للمحافظة على استقرار النادي.

وأشار إلى أن فترة انتهاء التكليف تكون في 12 / 5 بنصف الموسم الجديد، لتكون فترة الترشح فيه - منصف الموسم -.

وقال: إنها ستزعزع استقرار النادي والإدارة، وليست من المصلحة بمكان، إن كان الابتعاد في منتصف الموسم.

وأكد أن الاستقالة الآن، تمنح الإدارة الجديدة فرصة العمل بحرية ووضع خططها، لتأخذ وقتها الكافي في تهيئة كل أوضاعها وترتيباتها في شكلها السليم، سواء على مستوى البطولات المحلية أو الخارجية.

وأوضح أن الاستقالة لا تعني التخلي عن المسؤوليات الإدارية والمالية حاليًا، وإنما هي لإعطاء الفرصة والفترة المناسبة للمجلس، الذي يرغب بترشيح نفسه، ليكون مستعدًا.

ونوه إلى أن جميع الملفات الإدارية والمالية، سيتم إغلاقها خلال فترة البث في الاستقالة رسميًا، والمتعلقة بالرواتب والمكافئات ونهاية الخدمة وإنهاء العقود، مشيرًا إلى أن هيئة الرياضة على اطلاع تام بكل الأمور بتفاصيلها.

من جهة أخرى، ذكر الادارة تحدثت مع المحترف البحرين حسين الصياد مبدئيًا للانضمام للفريق في الموسم الجديد، موضحًا بأنه لا يعني الانتهاء من الصفقة، متمنيًا أن يكون الصياد مع الفريق سواء في إدارته أو في إدارة أخرى.

وشكر الأمير عبد الله بن مساعد، والأمير سعود بن نايف، أمير المنطقة الشرقية، على الثقة التي منحت إياه خلال الثلاثة مواسم السابقة، متمنيًا للنادي وسنابس وللرياضة السعودية كل التوفيق والازدهار.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 13
1
أحمد
[ سنابس ]: 8 / 5 / 2017م - 4:15 م
جميع أبناء نادي النور العظيم يتمنون استمرارك لسنوات قادمة لأنك ما قصرت يالعبكري كفيت ووفيت ورسمت البسمة على وجوه الكبار والصغار في سنابس والمنطقة بتحقيق البطولات

الله يجزاك خير ويفقك
2
سيدمهدي
[ سنابس ]: 8 / 5 / 2017م - 4:30 م
شكرا جزيلا ، كفيت ووفيت
وفي اعتقادي انه الوقت الانسب
لتقديم مثل هذا الموضوع .
شكرا لك ولمن عمل معك ولجميع اللاعبين
والجماهير ?????
3
ابو علي / محمد عبدالله
[ القطيف ]: 8 / 5 / 2017م - 4:38 م
نعم العبكري ماقصر مع اهل السنابس
بس للاسف اهل السنابس ماحفظو عليه
4
ورد محمدي
[ الدمام ]: 8 / 5 / 2017م - 4:57 م
أستقالة حسين العبكري خسارة كبيرة جدا للنادي النور الشقيق خاصة وخسارة للقطيف عامة
5
أبو أحمد
[ سنابس ]: 8 / 5 / 2017م - 5:23 م
ونعم فيه رجال كفو والله والله يجزاه عن الجميع خير ويوفق له وين ما راح .
6
أبو أحمد
[ سنابس ]: 8 / 5 / 2017م - 6:36 م
تعليق 4

ليش أهل سنابس ما حافظوا عليه ؟
7
أبو أحمد
[ سنابس ]: 8 / 5 / 2017م - 6:37 م
عفواً تعليق 3
8
ابو حسين
[ القديح ]: 8 / 5 / 2017م - 6:55 م
لاشك بان اللاعب حسين الصياد محترف و روعة كرة يد. ولكن بعتقادي بان النادي بالامكان الاستغناء عنه وتوفير المبلغ لاشباء اخرى. لان لاعبين في نادي نور ابطال. وهم بحالة تقدم . ومستواهم الحالي ممتاز جدا. يبقى اخوانا حسين صياد بطل. ولنا كل الاحترام وتقدير. وانا شخصيا. معجب جدا بلعبه. البطل. مجددا كل الاحترام وتقدير ياحسين. صياد
9
راكان
[ القطيف تاروت ]: 8 / 5 / 2017م - 7:34 م
سبب اسستقالتة
10
ابوابراهيم
[ القطيف ]: 8 / 5 / 2017م - 7:35 م
الله يعطيك العافيه يا استاذ حسين فقد كنت نعم الرئيس والسند لنادي النور ويكفي النور فخراً تحقيقه جميع البطولات المحليه وبعض الخارجيه طيلة فترة رئاستك
ولايسعنا إلا ان نقول لك شكراً وربي يوفق لك اينما توجهت
11
Jafer
[ القطيف ]: 8 / 5 / 2017م - 10:04 م
موفقين ابو محمد
12
ابو علي
[ القطيف جزيرة تاروت سنابس ]: 8 / 5 / 2017م - 11:07 م
نشكرك على الجهد الذي قمت به ونتمنى الاستمرار حتى لو كنت رئيس شرفي الى النادي للفترة الذي تبقى وفيات ولم تقصر سنابس تفتخر بك ونشكر عائلة العبكري الذي اعطت ابنه الى القطيف كلها وليس البحارى فقط شكرا جزيل ونتمنى ان تبقى معنا
13
الرياضي
[ القطيف ]: 9 / 5 / 2017م - 1:29 م
أعجبني هذا الفكر الإداري الناجح ، وعدم ترك النادي أو المنشأة بعد الاستقالة غارقة بملفات وديون ... تستحق الشكر والتقدير وأن تكون أنموذجاً يحتذى به :؛


" ونوه إلى أن جميع الملفات الإدارية والمالية، سيتم إغلاقها خلال فترة البث في الاستقالة رسميًا، والمتعلقة بالرواتب والمكافئات ونهاية الخدمة وإنهاء العقود، مشيرًا إلى أن هيئة الرياضة على اطلاع تام بكل الأمور بتفاصيلها."