آخر تحديث: 23 / 7 / 2017م - 11:16 ص  بتوقيت مكة المكرمة

الترجيحية تبتسم للبحاري والجراري يقصي البستان في الربع النهائي

جهينة الإخبارية جاسم العسيف - التوبي

لعب مساء الأحد فريق زووم الأندلس وفريق الأكاديمية في دورة الجراري الخيرية السادسة عشرة ضمن دور ال 16 على كأس المرحوم مصطفىٰ آل سليم، تحت مظلة رابطة فرق الأحياء بالمنطقة الشرقية التابعة للإتحاد السعودي لكرة القدم.

وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بلا أهداف ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح فابتسمت لفريق البحاري ب 4 ركلات مقابل 2 ليتأهل إلىٰ دور الأربعة ليوجه الفريق المتأهل من لقاء فريق ميلان وزووم الأندلس.

وأدار اللقاء حكم الساحة ميثم الراهب وحكم راية أول محمد الهزيم وحكم راية ثاني منصور آل سلام.

فيما حصل على بطاقة صفراء اللاعب محمد جعفر الزاهر من فريق البوكا، أما من فريق البحاري فقد حصل على بطاقة صفراء اللاعب لؤي المسجن، وكان أفضل لاعب في اللقاء من فريق البحاري اللاعب أحمد الطليحي سلّمه الجائزة الاخ ميرزا حنتوش.

تقابل في اللقاء الثاني فريق البستان وفريق الجراري، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي في وقتها الأصلي بهدف واحد لكل منهما أحرز هدف الجراري اللاعب راضي زايد.

وأحرز هدف تعادل فريق البستان اللاعب يوسف أوال ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح، التي ابتسمت لفريق الجراري بـ 3 ركلات مقابل 5 ركلات لتتجه المباراة لركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق الكويت ب 3 ركلات مقابل ركلتين إثنتين لفريق الربيع.

أدار المباراة حكم ساحة رضا الجنبي وحكم راية أول نبيل الأصيل وحكم راية ثاني وعباس سويد، أما البطاقات الصفراء فقد حصل على بطاقة صفراء كل من اللاعب محمد الحايك مو فريق الجراري واللاعب حسين العقيلي من فريق البستان.

وحصل على أفضل لاعب في المباراة حارس مرمى فريق الجراري اللاعب أحمد الطليحي سلّم الجائزة عبد الكريم الأوجامي.