آخر تحديث: 24 / 11 / 2017م - 8:08 ص  بتوقيت مكة المكرمة

قرعة مثيرة لمهرجان دورة الزواج الخيري «15» بتاروت

جهينة الإخبارية

أجريت مساء أمس الخميس، وعلى هامش منافسات دور ال «4» من منافسات دورة كافل اليتيم «22» بتاروت، قرعة مهرجان دورة الزواج الخيري ال «15» لكرة القدم، والتي تقام منافساتها خلال شهر رمضان المبارك على الملعب العشبي الرديف بنادي الهدى، وبمشاركة «28» فريقا من نخبة فرق محافظة القطيف.

القرعة جاءت مثيرة جدا في حيثياتها، فقد أبرزت سبع مجموعات مميزة جدا، كان أبرزها المجموعة الثانية، التي وصفت ب ”مجموعة الموت“، وضمت فرق كل من: البستان، الربيع، الأكاديمية، والنجوم.

فيما توزعت المجموعات ال «6» الاخرى، على النحو الآتي:

المجموعة الأولى: الكواكب، العربي، منار الربيعية، الحر.

المجموعة الثالثة: المنار، العوامية، النحت، سراب الخلد.

المجموعة الرابعة: الحوامي، الطف، ميلان، القطيف سيتي.

المجموعة الخامسة: شباب الجزيرة، البحاري، الورود، المحيط يونايتد.

المجموعة السادسة: الشمال، الانتصار، الغريب، جوفنتوس.

المجموعة السابعة: صقور دارين، قاصد خير، شكيب، الحلة.

يذكر أن اللجان العاملة بمهرجان دورة الزواج الخيري بتاروت، قد أتمت كافة استعداداتها لانطلاق النسخة ال «15» منه، عقب عدة أشهر من العمل المتواصل.

ووعد القائمون على المهرجان بمواصلة تقديم المفاجآت السنوية للجمهور والمشاركين، سواء فيما يتعلق بالمستوى التنظيمي، الذي يعد الأبرز على مستوى المنطقة، أو على مستوى الفعاليات المختلفة والمتنوعة، التي يمتاز بها مهرجان دورة الزواج الخيري بتاروت عن سواه من الدورات الرمضانية.

من ناحيتها، انتهت لجنة الملاعب بمهرجان دورة الزواج الخيري ال «15» بتاروت، من أعمالها الدورية في صيانة الملعب وتجهيزه لاستقبال منافسات الدورة والفرق المشاركة، حيث بدى الملعب بحلة أكثر تميزا من الأعوام السابقة.