آخر تحديث: 22 / 11 / 2017م - 5:46 م  بتوقيت مكة المكرمة

الجراري بطلا لكأس آل سليم الخيرية في القطيف

جهينة الإخبارية جاسم العسيف - القطيف

حقق فريق الجراري بطولة دورة الجراري الخيرية السادسة عشرة على كأس المرحوم مصطفى آل سليم، تحت مظلة رابطة فرق الأحياء بالمنطقة الشرقية التابعة للإتحاد السعودي لكرة القدم. وذلك بعد فوزه على فريق البحاري بركلات الترجيح.

وانتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف للفريقين، أحرز هدف فريق البحاري اللاعب منير الحمادي أما هدف التعادل لفريق الجراري جاء عن طريق اللاعب حسين الرمضان ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح، التي توجت فريق الجراري بطلاً لجراري 16 في نهاية المطاف ب 7 ركلات مقابل 6 ركلات لفريق البحاري.

وأدار المباراة وحكم ساحة عمر العصفور وحكم مساعد أول محمد الأصمخ، وحكم مساعد ثاني منصور آل سلام ومراقب المباراة حسن السنان.

وحصل كل من اللاعب مصطفى انتيف وعبدالله انتيف وحسن العيد وراضي زايد وطارق الزبير من فريق الجراري، وكل من اللاعب مصطفى البطران ولؤي المسجن من فريق البحاري على بطاقة صفراء.

وحضر في المباراة الختامية عدد كبير من الجمهور بمشاركة المخرج محسن الحمادي، والفنان علي السبع، واللاعب الدولي البحريني علاء حبيل وممثلو رابطة الاحياء بالمنطقة الشرقية.

وتقدمت اللجنة المنظمة جزيل الشكر والتقدير للداعمين والرعاة واصحاب اليد البيضاء وكل من ساهم في انجاح الدورة، وكذلك فريق العمل التطوعي والجماهير التي ساندت فرقها في الدورة.