آخر تحديث: 20 / 9 / 2017م - 3:43 م  بتوقيت مكة المكرمة

آل محسن يعلق على المباراة الافتتاحية.. وال مهنا للمباراة الثانية في بطولة المنيرة

قررت اللجنة المنظمة لبطولة المنيرة الرمضانية الخيرية لكرة القدم بالقطيف إسناد مهمة التعليق على المباراة الافتتاحية التي تقام غدا الجمعة للمعلق علي آل محسن.

من جهته، قدم آل محسن شكره على الثقة في التعليق على المباراة الإفتتاحية التي ستكون بين فلامنجو والفارس العالمي.

وأشار إلى أن المباراة مرتقبة كون اللجنة المنظمة أعلنت عن العديد من المفاجآت للجماهير الرياضية والفرق المشاركة كما هي عادتها في السنوات الماضية وهذا ما سوف يعطي الليلة الإفتتاحية رونق خاص.

‏وقال «هذه البطولة تشهد مسمى غالي على قلوب الجميع وهو الحاج عيسى الحمران رحمه الله وهذا ما يجعلنا نترقب نسخة استثنائية تضاف الى قائمة البطولات المميزة».

ولفت الى ان ما حدث في الحفل الختامي للنسخة العاشرة للعام الماضي كان مميزاً ورائعاً بشهادة جميع من تابعه في أرض الحدث أو مواقع التواصل الاجتماعي.

من جهة أخرى، يلتقي في المباراة الثانية من اليوم ذاته الساعة التاسعة مساء الشهيد وسراب الخلد وستكون بصوت المعلق هاني ال مهنا.

أبدى ال مهنا سعادته بالثقه التي منحتها اياه اللجنة المنظمة.

وقال: أتمنى ان أوفق واسعد الجماهير الحاضرة بتعليقي على المباراة وأشكر جميع القائمين على البطولة.

من جانب اخر، جهزت اللجنة المنظمة للبطولة مكان لذوي الاحتياجات الخاصة في الملعب ليتسنى لهم متابعة المباريات بكل اريحية.

وذكرت اللجنة ان المقاعد ستكون بجانب كراسي الاحتياط الخاصة بالفرق في خطوة غير مسبوقة على مستوى بطولات الحواري من جانب اللجنة المنظمة للبطولة.

ويأتي ذلك لرسم الفرحة على محيا هذه الفئة الغالية من ذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم كما طالبت اللجنة الجميع بالتعاون معهم وعدم الجلوس في مقاعدهم أو حجب الرؤية عنهم.