آخر تحديث: 27 / 5 / 2017م - 4:09 م  بتوقيت مكة المكرمة

145 طفلاً في حفل تخرج الدفعة 36 بروضة الطفل السعيد بالجارودية

جهينة الإخبارية فاطمة العبد ربي النبي - الجارودية

نظمت روضة الطفل السعيد بالجاروية وبالتعاون مع القسم النسائي لجمعية الجارودية حفل تخرج لـ 145 طفلاً من الدفعة 36 من اطفالها وذلك في صالة المصطفى بالجارودية.

الحفل الذي قدمته حليمة درويش حضرته 500 سيدة من ضمنهم اطفال الروضة الخريجين وغير الخريجين وامهاتهن وعددا من الشخصيات على المستوى الاجتماعي والثقافي في المنطقة بالاضافة الى عددا من المؤسسات الرسمية.

وقدم أطفال الروضة مشاهد تمثيلية وأناشيد وقصص على خشبة المسرح عبرت عن المواهب والمهارات الإبداعية التي يمتلكها الأطفال فكان التنافس المحمود سمة ظاهرة بين الأطفال في سن البراءة.

وأشارت رئيسة القسم النسائي بخيرية الجارودية زينب آل سعيد الى الأهداف التي تسعى الروضة لتحقيقها وبعض المستجدات والأنظمة على صعيد القسم النسائي والروضة وختمت بالشكر للأمهات والضيوف للتجاوب والحضور.

 ورحبت قائدة الروضة فوزية الصفار بالجميع وشكرت فيها رئيسة القسم النسائي زينب آل سعيد ورئيس مجلس إدارة الجمعية حسن آل مدن على الثقة التي أولوها إياها بإدارة هذا الصرح.

كما تضمن الحفل شكر وتكريم لرعاة حفل التخرج والمتطوعين الذين ساهموا في إنجاح هذا الحفل.

وعرض خلال الحفل اوبريت الآيباد الذي كان له صدى كبيرا بين الحضور، وخُتم الحفل بمسيرة التخرج وتقديم الشهادات لجميع الأطفال كما قدمت لهم الهدايا بهذه المناسبة.