آخر تحديث: 25 / 6 / 2017م - 7:02 ص  بتوقيت مكة المكرمة

الكواكب يجتاز الربيع بثلاثية.. والنحت ينهي حلم ميلان في زواج تاروت

جهينة الإخبارية

حسم فريق الكواكب الديربي الكبير الذي جمعه بنظيره الربيع في دور ال «16» من مهرجان دورة الزواج الخيري الخامسة عشر بتاروت، وذلك عقب أن تفوق عليه بثلاثية نظيفة، ليعلن عن نفسه كأول المتأهلين لدور ال «8» من المهرجان.

الكواكب فرض نفسه منذ البداية، ولم يدع للربيع مجالا لفرض اسلوبه، فتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف، جاءت عن طريق كل من: كميل الزاير «هدفين»، ومحمود الصايغ، في مقابل اضاعته للعديد من الفرص المحققة.

وفي اللقاء الثاني، قدم فريقا النحت وميلان مباراة من العيار الثقيل، حملت بين طياتها الكثير من المتعة والاثارة، وانتهت بتفوق خبرة النحت على شباب وحيوية ميلان بهدفين مقابل هدف واحد.

سجل للنحت كل من أحمد الطلحي وعلي ابو سلطان، فيما جاء هدف ميلان الوحيد عن طريق حسن الحبيب.

أما في اللقاء الثالث، والذي جمع بين فريقي جوفنتوس والبحاري، فلم يرتقي للمستوى الفني المأمول منه، وخيب ظن الجماهير الكبيرة التي تواجدت لمتابعته، وذلك نظرا للشد العصبي الكبير، الذي دخل به الفريقان اللقاء، والذي تسبب في توقفه خلال اكثر من مناسبة.

جوفنتوس نجح عن طريق هاتريك نجمه وهدافه طاهر السلمان، من حسم نتيجة اللقاء، فيما لم يشفع لفريق البحاري الهدفين اللذين سجلا عن طريق هدافه محمد أبو زيد، ليعلن أبناء الجش عن تأهلهم كثالث الفرق لدور ال «8».