آخر تحديث: 22 / 8 / 2017م - 3:09 ص  بتوقيت مكة المكرمة

مضر يعتذر عن البطولات الخارجية بسبب التكاليف

جمال الناصر - القديح

جاءت التكاليف المادية وعدم قدرة نادي مضر على تحملها نتيجة المشاركة على حسابه الخاص سببًا رئيسًا في الاعتذار عن المشاركة في البطولة الآسيوية، التي ستقام في حيدر أباد بدولة الهند، كذلك تنسيق الاتحاد السعودي الغير مرضي لنادي مضر في المشاركة خارجيًا.

وبين مدير فريق مضر لكرة اليد مصطفى الشهابية، أن مضر خارج حسابات البطولات الخارجية، نتيجة تنسيق خطابات الترشيح للمشاركات الخارجية، التي كانت السبب في عدم مشاركة مضر في البطولتين الآسيوية والعربية، ذلك بعد تلقي إدارة نادي مضر الخطاب الأول للبطولة الآسيوية في بيروت، الذي تثبت أحقية الترشيح وتطابق كافة الشروط التي تؤهله لهذه المشاركة.

وأشار إلى أن نادي مضر أرسل موافقته بالمشاركة في البطولة الآسيوية للاتحاد السعودي، مضيفًا وبعدها بأسبوعين تلقت إدارة النادي خطاب الترشيح 2 للبطولة العربية في المغرب، التي تقرر الاعتذار عنها ضمنيًا بسبب أمل المشاركة في البطولة الآسيوية، كذلك مكان وزمان البطولة الغير مناسب.

وأوضح أنه بعدها بأقل من أسبوع من الخطاب الأخير، وصلهم خطاب جديد يقتضي بتغيير وقت ومكان البطولة الآسيوية، إضافة إلى كونها على حساب النادي.

وقال: قرر النادي إرسال رد، يفيد بأن صعوبة المشاركة بسبب عدم قدرة النادي على تحمل تكاليف المشاركة على حسابه الخاص، منوهًا إلى أنه في الجانب الإعلامي لم يتم نشر التفاصيل سابقًا بسبب عدم وجود الردود الرسمية، التي تثبت مشاركة النادي من عدمها.

يذكر أن فريق الصفا سيشارك بديلاً عن فريق مضر في البطولة العربية، وفريق النور يشارك في البطولة الآسيوية، كممثل وحيد عن الوطن بعد اعتذار فريق مضر عن المشاركة.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 5
1
مضر املح القديحي
[ القديح ]: 10 / 8 / 2017م - 3:51 م
النور والصفا أولى بالمشاركة لوجود العناصر والانسجام بين لاعبيهم أكثر من مضر. ناهيك عن الديون التي يغرق فيها مضر أضف إلى ذلك زيادة أكثر من 2000 ريال على راتب المدرب الاسباني فرناندو والتجديد له رغم خروجه من 3 بطولات للعام الماضي خالي الوفاض.

من الذي اعتذر وكيف اعتذر إلى اعرفه انا إدارة مضر والزعيم (حردانيين) كعادتهم السنويه في نهاية كل موسم يقولون للجماهير بأنهم مستقلين.

*الحردانه هي الزوجه التي تذهب لبيت أهلها في حال حصول خلاف مع زوجها زعلانه يعني.
2
الواقعية
[ الاوجام ]: 13 / 8 / 2017م - 1:00 م
يعني النور.. مو مديون يالي اسمك ماياخذ منك شي...
وزيادة الراتب 2000 ريال بكيفنا احنا الي راح ندفعه...
واذكر كم الراتب لاتقول زيادة لاتخليه مبهم...
وبعدين هذا الاسم الي تكتب على الناس فيه ترى كل لقديح تذري انه انت فلاتسوي نفسك ذكي
3
احب وطني الغالي
[ القطيف ]: 13 / 8 / 2017م - 3:43 م
كرة اليد رياضة غير مرغوب فيها في مدن المملكة الكبيرة والاهتمام فقط لكرة القدم ومنطقة القطيف لم تفلح في القدم واختار المتنفدون كرة اليد وابلشو فيها الشباب وهي لا تفيد الشباب لا في وظيفة ولا في تامين مستقبل وزيادة على ذللك كل تلك الاندية مديونه فمن الذي سوف يسدد ديونهم
4
مضر املح القديحي
[ القديح ]: 15 / 8 / 2017م - 8:13 ص
خوفتني يالواقعية أقول خلك في الكلام المكتوب وترك ما لا يعنيك يعجبني خيالك الواسع هههه انت من الحردانين لو من المطبلين للحردانين
5
الواقعية
[ الاوجام ]: 17 / 8 / 2017م - 1:24 ص
انا مااخوف احد ولاأخاف من احد...
لاانه انا ماكتب في الناس واتغبى ورى اسم يا .ح س عب.
واذا تبغى تصدق انه انا مااخوف حدد مكان واجي اتعشاء معاك...