آخر تحديث: 18 / 11 / 2017م - 9:12 م  بتوقيت مكة المكرمة

«المرور» يمنع «نجم» من مباشرة الحوادث الجنائية

جهينة الإخبارية

منعت الإدارة العامة للمرور شركة نجم لخدمات التأمين من مباشرة الحوادث التي يشتبه بأنها ناتجة عن اعتداء جنائي، أو في حال الاشتباه في تعاطي أحد أطراف الحادث للمخدارات والمؤثرات العقلية التي تؤثر على القيادة.

وأكدت مصادر إنه تم اعتماد وثيقة إجراءات العمل الموحدة لرفع الحوادث المرورية بما يعالج السلبيات الماضية، وعدم إزدواجية العمل مع شركة نجم التي تساند المرور في مباشرة الحوادث المرورية.

وشملت المعلومات أيضا عدم مباشرة الشركة للحوادث التي يوجد بها إصابات أو وفيات الحوادث الناتجة عن الكوارث الطبيعية، وكذلك الحوادث الناتجة عن حرائق المركبات أو نتج عن الحادث احتراق إحدى المركبات، وعدم مباشرة الحوادث الناتجة عن سقوط جسم ثابت على المركبات المتوقفة، وكذلك الحوادث الناتجة في مناطق الاضطرابات والشغب والعصيان.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 4
1
علي الخلف
[ الظهران ]: 13 / 9 / 2017م - 11:33 ص
اذ كان نجم لن يباشر حوادث احتراق المركبه او حوادث الكوارث الطبيعيه او سقوط جسم نتج عنه اتلاف جزيئ او كامل للمركبه يعنى التأمين لن يغطى مثل هذه الحوادث والمتضرر الاول والاخير هو صاحب المركبه والمستفيد هو شركات التأمين نرجو التوضيح. وشكرا.
2
من عالم اخر
13 / 9 / 2017م - 6:38 م
التأمين قريبا لن يشمل اشياء كثيرة كالتفحيط وغيرها من العوامل
3
مدمن صمت
[ القطيف ]: 13 / 9 / 2017م - 7:16 م
المرور إدارة مالية بالمرتبة الأولى مع وسام الشرف ما يكفي مبالغ المخالفات اللي تتعدى رواتب المواطنين
4
Mohammed
15 / 9 / 2017م - 12:28 ص
الأخ /علي الخلف،عدم مباشرة شركة نجم لبعض الحوادث كالجنائية او حوادث الحريق لا يعني عدم تغطية التأمين الشامل للمركبة إنما يتطلب مباشرة الجهة المختصة للحادث وإصدار التقرير من قبلهم
الحريق>>الدفاع المدني
الجنائي>>الشرطة